الرئيسيةسناك ساخر

وزير النفط يشرف على توزيع الغاز في “اللاذقية” شخصياً!

حل أزمة الغاز باللاذقية احتاج زيارة وزير النفط يلي أخد قرار بزيادة انتاج أسطوانات الغاز.. طب العشرطعش مسؤول باللاذقية ليش ما أخدوا هالقرار.. شو لزمتن يعني؟

سناك سوري-اللاذقية

يبدو أن رئس الحكومة “عماد خميس” لم يثق بحديث رئيس قسم الغاز في محافظة “اللاذقية” “أسامة عديرة” الذي قال إن فيديو طابور المواطنين للحصول على جرة غاز عند “قوس النصر” مفبرك، فأرسل وزير النفط “علي غانم” شخصياً للتأكد من الأمر، “وشاف بأم عينو ما حدا قلو”.

وبحسب إذاعة “شام إف إم” فإن “خميس” “استغرب” من التقارير التي تصله عن تزايد الاختناقات على مادة الغاز المنزلي في “اللاذقية” في حين أن الأزمة انفرجت بباقي المحافظات، ليطلب خلال جلسة يوم أمس الأحد من وزير النفط زيارة المدينة والتأكد شخصياً من الأمر وإيجاد حلول مباشرة لحل الأزمة، “كتر خير الفيسبوك وتصريح رئيس قسم الغاز لولاهن ماكان عند أهالي اللاذقية أمل بحل الأزمة”.

“غانم” الذي وصل المدينة مساء أمس الأحد توجه إلى أحد مراكز التوزيع في حي “الزراعة” وشاهد مع المحافظ “ابرهيم خضر السالم” الطوابير، وأشرف على عملية توزيع الغاز التي لم يعكر صفوها مرور “موتير بطح عنعن منيح”، بينما عمل المحافظ نفسه “مش سامع عنعنة الموتير”.

جولة وزير النفط شملت أيضاً بحسب ما قال المكتب الإعلامي لمحافظة “اللاذقية” عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، وحدة تعبئة الغاز في “سنجوان”، ليصدر قرار بزيادة الطاقة الانتاجية حتى تصبح 14 ألف اسطوانة يومياً، وهو عدد يفوق حاجة المحافظة بحسب ما قاله المكتب الإعلامي للمحافظة.

في حين يتسائل مواطنون “إنو إذا كان حل أزمة الغاز بيحتاج لتدخل وزير النفط وزيارة المدينة فليش هالكم من المسؤولين بالمحافظة، معقول عشرطعش مسؤول ماقدروا ياخدوا قرار واحد لحل أزمة أهالي المدينة؟”.

يذكر أن محافظ اللاذقية انتظر الوزير حتى أتى من دمشق حتى يذهب معه لتفقد أزمة الغاز.(ان شاء الله اطمن عليها للأزمة سيادة المحافظ؟).

اقرأ أيضاً: مسؤول حكومي: ما في أزمة غاز كلها فبركات إعلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى