إقرأ أيضافن

وئام الخوص لم تخف من شخصية فتاة الليل: كنتُ سعيدة بها

وئام الخوص: أحب الأدوار الاستعراضية ولا يجب الخوف من تأدية أي شخصية

قالت الفنانة “وئام الخوص” إنها لم تخف من تمثيل شخصية فتاة ليل التي أدتها في مسلسل كسر عضم مؤخرا، وتؤكد أنه لا يجب على الفنان الخوف من أي شخصية مهما كان نوعها.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “الخوص” في لقاء مع راديو “نينار”، أنها احتضنت الشخصية “كنانة”، وسبب الدور حيرة لها وبالتالي مساحة من الحرية للعب بالشخصية، ولفتت أنها كانت سعيدة جداً باختيارها لتقوم بشخصية “كنانة”، ما سبب مفاجأة لكل المتواجدين حولها في موقع التصوير من حيث طريقة تعاملها وظهورها.

ترى “الخوص” أن “كنانة” خالية من الإيقاع الحيوي، واعتمدت على نقطة الاستغراب منها، للوصول إلى مرحلة توصيل عواطفها.

اقرأ أيضاً: بعد ظهورها في كسر عظم …ولاء عزّام: عشقتُ رشا شربتجي

لا مشكلة عند “الخوص” مع الورشات التدريبية الخاصة بالتمثيل، في حال كان المشرف العام ذو خبرة يملك المعلومات ولديه طريقة لكشف الشخص الذي أمامه لتوصيل الأفكار إليه، وتراها مجال لإعطاء الشخص الراغب بالدخول في هذا المجال مفاتيح عليه المتابعة بها وتطويرها، وبالنسبة لها في أي مجال تعليمي تعتمد القصة على المتلقي ورغبته بتحسين ذاته.

كما تؤمن “الخوص” بأن الوقت لاعلاقة له، وإنما القصة تعود لمدى إيمان الشخص بحلمه وقدرته على العمل بالتفاصيل التي توصله إليه، فمثلا دراسة المعهد 4 سنوات أخذوا فيها الأسس وعليهم المواظبة بعدها، وأن الحياة بمجملها وبأدواتها ستطور مما يفعله الشخص.

عن علاقتها بأخيها الفنان “كفاح الخوص”، تقول الفنانة إن الدعم بينهما قائم كزميلين صادقين ليس كأخوة في المجال ذاته، وأنه أثناء قيامها بدور “كنانة” لم يكن على علم بمضمونه، لأنه كان في “بيروت” فجاء رأيه مريحاً لها وحقيقياً، والذي عبّر فيه عن كمية التعب والجهد المبذول على عمق الشخصية حتى لاتكون “فظة” من قبل الجميع.

كما ذكرت أنها الآن تعاني من بعض الأوجاع نتيجة عملية قصت بها غضروف من أنفها، وأنها لاتعاني من انحراف أو ماشابه، وتؤكد أن أداء الدور الاستعراضي محبب لها، لأن الممثل حينها سيقدم كتلة متكاملة من الفن الجسدي وبصوته وحركاته.

يشار أن “الخوص” خريجة معهد الفنون المسرحية في دمشق، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها “ناس من ورق”، “أثر الفراشة”، و”مابين حب وحب”.

اقرأ أيضاً: ولاء عزام تتحدث عن يارا بكسر عضم: واجهت خوفها وتغلبت عليه 

زر الذهاب إلى الأعلى