رياضة

هشام كردغلي ثالث المستقيلين من تدريب تشرين

عادات الدوري..الكردغلي ثامن المدربين المغادرين بعد 6 جولات

عادت أجواء الدوري السوري لكرة القدم للواجهة وعادت معها عاداته وتقاليده وأبرزها استقالة أو إقالة المدربين.

سناك سبورت – متابعات

وبعد يومين فقط من خسارة فريقه أمام “الفتوة” تقدم مدرب “تشرين” “هشام كردغلي” باستقالته من منصبه بحسب صفحة النادي الرسمية في “فايسبوك”.

إدارة النادي قبلت الاستقالة التي تقدم بها “كردغلي” وتوجهت له بالشكر ليكون ثالث مدرب يغادر النادي خلال الموسم الحالي بعد “عمار شمالي” و “رأفت محمد”.

“كردغلي” قاد الفريق في 3 مباريات تعادل في واحدة منها وفاز في الثانية لتكون الخسارة في المباراة الثالثة حاسمة في قراره مغادرة الفريق.

ومابين استكمال الكأس وانطلاق الدوري خاض “تشرين” 10 مباريات لكن اللافت أن كلا من “الشمالي” و “المحمد” و “كردغلي” غادروا الإدارة الفنية للفريق بعد ثالث مباراة رسمية لكل مدرب منهم منذ تعيينه.

شقيق النجم “عبد القادر كردغلي” كان درّب “تشرين” في مباراة واحدة مؤقتا وكانت مع “الوثبة” في إياب كأس الجمهورية وانتهت بالتعادل 2/2.

ومن الأمور اللافتة أن “تشرين” وفي الفترة مابين حزيران 2019 و حزيران 2022 أشرف على تدريب فريقه الكروي 3 مدربين فقط هم “ماهر البحري” و “ضرار رداوي” و “طارق جبان”.

أما في الفترة مابين تموز 2022 وكانون الأول من العام ذاته وبرغم قصرها، فإن 3 مدربين تعاقبوا على تدريب “البحارة” في تباين واضح على صعيد الاستقرار الفني في النادي.

ويعاني “تشرين” من بداية سيئة هذا الموسم حيث خرج من نصف نهائي الكأس ويبتعد بفارق 10 نقاط عن صدارة الترتيب في الدوري مكتفيا بتسجيل هدف واحد فقط في 6 جولات منه.

يذكر أن “هشام كردغلي” هو ثامن المدربين المغادرين لمنصبهم منذ انطلاق الدوري الحالي بعد كل من “رأفت محمد” و “زياد شعبو” و “لوسيان داوي” و “هشام شربيني” و “محمد خلف” و “فراس قاشوش” و”فواز مندو”.

اقرأ أيضاً:الفتوة يحسم مواجهته مع تشرين بهدف خليل إبراهيم

زر الذهاب إلى الأعلى