أخر الأخبار

هبة نور: حرملك 2 في رمضان.. شو رح يصير مع زمردة خانم

الجزء الثاني من حرملك ينجو من كورونا.. ووعود بتغييرات ممتعة

سناك سوري – متابعات

نشرت الممثلة السورية “هبة نور” على صفحتها الرسمية “انستغرام” اليوم  14 -4 -2020 صورة لها من مسلسل “حرملك” وكتبت «انطرونا قريباً بشهر رمضان المبارك في الجزء الثاني من حرملك» ، ليكون “حرملك” أحد المسلسلات السورية التي نجت من كورونا، وتابعت طريقها إلى شاشة التلفزيون خلال الموسم الرمضاني المقبل 2020.

وشجعت “هبة نور” جمهورها على متابعة المسلسل و كتبت «لنشوف شو رح يصير مع زمردة خانم» (الشخصية التي تلعبها في المسلسل)، وسألت جمهورها «برأيكم التغييرات رح تصير معها بتكون لصالحها أو ضدها؟».

وصرحت”هبة نور” في وقت سابق لمجلة “سيدتي” أن «شخصية “زمردة خانم” التي تؤديها غير مملة، وذهبت في اتجاه وخط ثاني مختلف عن الجزء الأول، وسيشعر من سيتابع الجزء الثاني من مسلسل حرملك بتغيرات الشخصية».

اقرأ أيضاً: 8 مسلسلات اجتماعية سورية في “رمضان”.. هل تعود الدراما السورية لسابق ألقها؟

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “حرملك”، عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2019، وضم عدداً من نجوم الدراما منهم هبة نور – سلافة معمار – باسم ياخور – قيس الشيخ نجيب – سامر المصري – أحمد الأحمد – رشا بلال وغيرهم.

و المسلسل عبارة عن فانتازيا شعبية تتحدث عن وصول المماليك إلى السلطة وتحكُّمهم في مفاصل المشهد السياسي العام، والمعارك الكبرى التي دارت بينهم، وبين المغول والصليبيين، وتدور الأحداث في الحقبة الزمنية بين عامَي 1513 و1516م.

يذكر أنه نتيجة لانتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم، و للوقاية من انتشار الوباء في سوريا، تم ايقاف جميع الانشطة الثقافية والفنية، ضمنها تم إيقاف تصوير العديد من المسلسلات السورية، التي كانت قد شارفت على نهاية تصويرها، لتخسر فرصة العرض أمام الجمهور خلال شهر رمضان المقبل 2020.

اقرأ أيضاً: مسلسل سوري نجا من حظر الكورونا .. ماهو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى