رياضة

مواجهات حاسمة نحو ربع نهائي كأس الجمهورية

حطين يلاقي الفتوة بانتظار نتيجة الجيش مع تشرين

سناك سوري _ ناصر بكار

تنطلق عصر غد الثلاثاء منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الجمهورية حيث يواجه نادي “الحرية” نظيره “جبلة” على أرضية ملعب البلدي في “حماة”.

ويسعى “أخضر حلب” لتصحيح المسار بعد سوء نتائجه في الدوري فيما يسعى “النوارس” للوصول لأبعد مكان في البطولة بعد تقديمهم لمستوى مميز وتحقيقهم نتائج أوصلت الفريق إلى مراكز الوسط في بطولة الدوري، علماً أن الفائز من هذه المواجهة سيلعب في دور الربع النهائي مع الفائز من مواجهة “النواعير” و”الشرطة”.

ويلاقي “حطين” نظيره “الفتوة” في ملعب الباسل بحمص، وذلك بعد أن تأهل “حطين” لهذا الدور إثر تجاوزه لـ”القنيطرة” بسباعية نظيفة،

وبذات النتيجة تجاوز “آزوري الدير” نظيره “السفيرة”، فيما سيضرب الفائز من هذه المواجهة موعداً في الدور التالي مع الفائز من مواجهة “تشرين” و “الجيش”.

وفي “دمشق” على أرضية ملعب الجلاء يلعب “الوثبة” مع “الساحل”، وقد وصل “أصفر طرطوس” لهذا الدور بشق الأنفس بعد تفوّقه على “المجد” بركلات الترجيح فيما وصل “الفرسان” بسهولة بعد اكتساحهم “صوران” بعشرة أهداف دون رد، والفائز سيواجه الفائز من مواجهة “الكرامة” و”المخرم”.

وعلى أرضية ملعب تشرين يلعب نادي “الوحدة” مع “الحرجلة”، “البرتقالي” في وضع جيد بعد انتصاره الأخير على “الساحل” في الدوري فيما خسر “الحرجلة” مباراته الأخيرة من أمام “الاتحاد”، والفائز سيلاقي في الدور التالي الفائز الآخر من مباراة “الاتحاد” و”الطليعة”.

ويذكر أن باقِ مباريات هذا الدور تستكمل بعد غد الأربعاء، وتقام هذه المرحلة من مباراة واحدة وعلى أرض محايدة، وفي حال انتهى الوقت الأصلي بالتعادل يتم اللجوء للركلات الترجيحية دون الحاجة للعب أشواط إضافية.

اقرأ أيضاً:20 هدفاً لتشرين والوثبة اليوم في كأس الجمهورية


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى