أخر الأخبار

مسلسلات سورية تعرض في رمضان بعد فك الحظر عن تصويرها

تعرف على بعض الأعمال الدرامية التي يمكنك مشاهدتها في رمضان 2020؟

سناك سوري – متابعات

نشرت الممثلة السورية “كاريس بشار”، أمس الأربعاء 15 -4- 2020، مقطع من مسلسل “سوق الحرير” على صفحتها الرسمية “انستغرام”، و كتبت «أخيراً في رمضان سوق الحرير»، لينضم مسلسل “سوق الحرير” إلى قائمة المسلسلات السورية التي ستُعرض في رمضان 2020.

إعلان عرض المسلسل، جاء بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء في سوريا أمس على استئناف عمليات تصوير المسلسلات وفقاً لشروط محددة، حيث نشر المشرف الفني على المسلسل “عبد الرزاق حواراني” عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” البرومو الأول لمسلسل “سوق الحرير” وأكد أنه سيعرض على شاشة الفضائية السورية في رمضان 2020.

مقالات ذات صلة

أيضاً الفنان “باسم ياخور” نشر مقطع فيديو تضمن عدة لقطات من مسلسل “ببساطة”، وكتب «ببساطة الجزء الثاني على قناة لنا و رؤية في رمضان 2020»، و العمل عبارة عن لوحات ساخرة تتناول العديد من المواضيع الاجتماعية والاقتصادية بأسلوب ساخر يحمل رسائل مبطّنة.

الصفحة الرسمية للممثل “باسل خياط”، نشرت على “انستغرام” بوستر مسلسل “النحات” مرفقة بجملة النحات في رمضان 2020، ويؤدي باسل خياط في العمل ثلاث شخصيات منها شخصية النحات و يخوض رحلة مشوقة خلال الشخصيات الثلاثة.

اقرأ أيضاً: الساحر عابد فهد.. مسلسلٌ في رمضان المقبل

وفي الموسم الرمضاني 2020 تشارك الفنانة “صفاء سلطان” في ثلاثة أعمال هي “حرملك” و “ببساطة” و “رياح السموم”، حيث نشرت “سلطان” عبر صفحتها الرسمية “انستغرام” ستوري أكدت حضورها في الموسم الرمضاني2020 بهذه الأعمال و كتبت «متحمسين دائماً».

بدوره نشر الفنان “طلال مارديني” عبر حسابه الخاص “انستغرام” صورة من مسلسل “أحلى أيام” الجزء الثالث من مسلسل “أيام الدراسة”، وكتب «قرّبت أحلى أيام على رمضان».

أما مسلسل “شارع شيكاغو” فهو خارج الموسم الرمضاني، بعد أن أكد مخرج العمل “محمد عبد العزيز” في وقت سابق، خروج المسلسل من الموسم الرمضاني المرتقب، بعد أن أنهى نصف العمل فقط، والمتمثل بالمرحلة الثانية من المسلسل (الزمن الراهن)، بينما بقي ما هو أكثر دقة (مرحلة الستينيات).

يذكر أن رئاسة مجلس الوزراء في سوريا، أوقفت منذ منتصف شهر آذار الماضي، كافة الأنشطة الثقافية والفنية، للوقاية من انتشار فيروس كورونا، ما أدى لتوقف تصوير العديد من الأعمال الدرامية التي شارفت على نهايتها، لتعود وتوافق أمس على الكتاب الذي تقدمت به لجنة صناعة السينما والتلفزيون، من أجل منح الإذن لشركات الإنتاج باستكمال تصوير أعمالهم، لكي تكون حاضرة ضمن الموسم الرمضاني 2020، لتستأنف العديد من المسلسلات عمليات التصوير.

اقرأ أيضاً: هبة نور: حرملك 2 في رمضان.. شو رح يصير مع زمردة خانم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى