إقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخن

مدير المكتب الإعلامي في “قسد” لـ”نسور قاسيون”: قلوبنا تخفق حباً بكم

“مصطفى بالي” يشبه “نسور قاسيون” بـ “فيروز” خلال الحرب اللبنانية

سناك سوري-دمشق

شبه “مصطفى” مدير المكتب الإعلامي في قوات سوريا الديمقراطية منتخب سوريا “للرجال” بالسيدة “فيروز” خلال رسالة دعم وجهها لـ نسور قاسيون الذين يخوضون مواجهات البطولة الآسيوية في “الإمارات” والتي تستمر حتى بداية شهر شباط القادم.

“بالي” قال في منشوره الذي رصده “سناك سوري” في صفحتيه الشخصيتين على فيسبوك وتويتر إن ما قالوه في تصفيات كأس العالم يؤكدون عليه في نهائيات كأس “آسيا”، «منتخب سوريا هو منتخب الوطن، دائما كنا نفرح لانتصاراته ونبكي لخساراته، سنتابع رجال البلد و هم يخوضون غمار المنافسة الآسيوية و ستخفق قلوبنا حبا بهم ولهم».

اقرأ أيضاً: نسورنا: سيطرة من دون فعالية.. نقطة أولى في مشوار الحلم

مدير المكتب الإعلامي لـ”قسد” أمل أن يكون «المنتخب بوابة عبور إلى السلام المنشود»، مستذكراً ما حدث إبان الحرب الأهلية في “لبنان” حين «اختلف اللبنانيون على كل شي واتفقوا على حبهم لـ “فيروز”، في سوريا لنتفق على حبنا لمنتخبنا، والباقي تفاصيل».

وختم منشوره الذي حظي بردود فعل واسعة أغلبها كان إيجابياً يدعو لنبذ الخلافات والإنطلاق نحو مصالحة شاملة، بالقول: «معكم يا رجال سوريا في الإمارات»، وزيل رسالته باسمه وصفته كمدير المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.

وانتهت المباراة الأولى التي خاضها منتخبنا الوطني مساء أمس ضد المنتخب الفلسطيني بالتعادل السلبي دون أية أهداف، على أمل أن تشهد المباريات القادمة نتائج أكثر إيجابية.

مراسل سناك سوري في الجزيرة أفاد بالأمس أن المنطقة شهدت حالة تشبه حظر التجول أثناء مباراة المنتخب حيث كان أغلب المواطنين من متابعي الكرة وغير متابعيها متشبثون أمام الشاشات يشاهدون المباراة.

يذكر أن الصيدلاني “سمير كورية” من مدينة القامشلي كان قد توفي بنوبة قلبية عقب خروج منتخبنا من التصفيات المونديالية إثر خسارته مع استراليا بهدفين لهدف.

اقرأ أيضاً: وفاة مشجع سوري متأثراً بخسارة منتخب بلاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى