الرئيسيةرياضة

مدرب جبلة: عازمون على الفوز في مواجهة الأنصار اللبناني

عبد الإله الحفيان: أغلقنا ملف السيب ونركز على الفوز بمواجهة الأنصار

عقد اليوم في العاصمة العمانية مسقط المؤتمر الصحفي لمباراة نادي جبلة مع خصمه الأنصار اللبناني والتي تجري غداً السبت ضمن منافسات دوري المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي.

سناك سوري – متابعات

المدرب التونسي لنادي جبلة “صابر بن جبرية” قال في المؤتمر إنهم عازمون على الفوز بعدما حضّروا جيدة مؤكداً الرغبة في إسعاد جماهير جبلة خصوصاً وسوريا عموماً.

“بن جبرية” جدد ثقته بلاعبي الفريق الذي وصفه بالممتاز والجاهز لتقديم كرة قدم متميزة وتحقيق نتيجة إيجابية.

ولم ينس “بن جبرية” الحديث عن المباراة الأولى التي خسرها جبلة أمام السيب العماني بهدف مقابل لاشيء مشيراً إلى أن الفريق تحسن في الشوط الثاني منها وقدم أداءً جيداً في سبيل تحقيق هدفهم وهو الذهاب بعيداً بالبطولة.

اقرأ أيضاً: خسارة مؤلمة لجبلة في افتتاح مشواره الآسيوي 

صانع ألعاب “جبلة” الكابتن “عبد الإله الحفيان” قال إن الفريق حاول تقديم أفضل مالديه خلال المباراة الأولى لكن لم يحالفه الحظ، مشيراً إلى أن مباراة الأنصار لا تقبل القسمة على اثنين والهدف تحقيق النقاط الثلاث على طريق التأهل للدور الثاني.

“الحفيان” لم ينف التأثر بالخسارة في المباراة الأولى لكنه أكد في الوقت ذاته الإحساس الكبير بالمسؤولية لدى اللاعبين من أجل الفوز.

وختم بالتأكيد أنهم أغلقوا ملف الخسارة في مباراة “السيب” ويركزون على الفوز في مواجهة الأنصار الحاسمة غداً السبت.

يذكر أن جبلة يحتل مؤقتاً آخر ترتيب المجموعة الأولى التي تضم السيب العماني 3 نقاط والأنصار اللبناني 1 نقطة والكويت الكويتي 1 نقطة، وقد لعب كل فريق مباراة واحدة.

اقرأ أيضاً: عماد خانكان: النتيجة السلبية لجبلة وتشرين غير مبررة… والفرصة سانحة

زر الذهاب إلى الأعلى