الرئيسيةسناك ساخن

لتحسين جودة الخدمة.. رفع أسعار خدمات الاتصالات الخليوية والثابتة في سوريا

قولكم على مين الدور الجاي بالرفع؟

سناك سوري-دمشق

أصدرت الشركة السورية للاتصالات لائحة أسعار باقاتها الجديدة، بعد رفعها رسمياً قبل قليل من اليوم الثلاثاء، كذلك شركتي سيرياتيل وMTN للاتصالات الخليوية.

وبات ثمن الباقة ذات السرعة 512، 2000 ليرة شهرياً عوضاً عن 1400 ليرة، وباقة الـ1 ميغا 2750 عوضاً عن 1900، وباقة الـ2 ميغا 4500 عوضاً عن 3100، باقة 4 باتت 7750 ليرة عوضاً عن 5500 ليرة، وباقة الـ8 ميغا أصبحت 15 ألف عوضاً عن 9 آلاف ليرة، والـ16 باتت 27 ألف ليرة عوضاً عن 16 ألف، والـ24 أصبحت 35 ألف ليرة عوضاً عن 22 ألف، وتضمنت لائحة الرفع أيضاً، رفع أسعار باقات الشحن كما في الصورة أدناه.

اقرأ أيضاً: سوريا تتفوق على دول الخليج بأرباح شركة سيريتل

بدورها قالت شركة سيرياتيل في بيان لها قبل قليل، إنه «نظراً للظروف والأوضاع الاقتصادية التي يمر بها بلدنا الحبيب، بدءاً من الحرب المفروضة على سوريا، إضافة للحصار الاقتصادي العالمي وقانون قيصر وغيره….»، فقد قررت رفع أسعار بعض خدماتها، ليصبح سعر الدقيقة الخلوية للخطوط مسبقة الدفع 18 ليرة سورية، وسعر الدقيقة الخلوية للخطوط لاحقة الدفع 15 ليرة سورية.

وأضافت أن أسعار الباقات وباقي الخدمات سيتم إعلام المشتركين فيها، من خلال الرسائل النصية بالأيام القادمة، موضحة أنه لم يطرأ أي تغيير على سعر الميغابايت خارج الباقات وعلى سعر الرسائل المحلية القصيرة.

وأعلنت شركة mtn بدورها تعديل أسعارها، لتأتي مطابقاً لأسعار شركة سيرياتيل.

يذكر أن قرارات “الرفع” السابق ذكرها ستبدأ اعتباراً من مطلع شهر تشرين الأول القادم، وأتت بهدف “تحسين جودة الخدمة” كما قالت شركتا الاتصالات الخليوية.

اقرأ أيضاً: اعملولن لمّة.. رفع مرتقب لأجور الاتصالات نتيجة خسارة الشركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى