الرئيسيةرياضة

تشرين يستعيد المدنية من الفتوة… وأهلي حلب يعزز صفوفه

طارق زيني عن عودة المدنية: من دون مقابل

استعاد نادي تشرين أمس وبشكل مفاجئ حارسه “أحمد مدنية” من نادي الفتوة الذي كان قد وقع له قبل أيام قادماً من تشرين نفسه.

سناك سوري – متابعات

عودة “المدنية” جاءت بعد مفاوضات ودية بين رئيس نادي تشرين طارق زيني ورئيس نادي الفتوة مدلول العزيز.

ورداً على سؤال أحد جماهير “تشرين” عن مقابل عودة “المدنية” قال “زيني”:«مافي أي مقابل».

حارس مرمى تشرين خلال الموسم الماضي وحامل بطولة الدوري معه كان قد وقع للفتوة بعد انتظار إدارة تشرين طويلاً حتى تتواصل معه. إلا أن الأخيرة على مايبدو قررت التواصل بعد رحيله عن النادي.

بالمقابل نجح نادي الفتوة بتعويض رحيل المدنية عبر تعاقده مع الحارس طه موسى قادماً من الوحدة. ومن المتوقع أن يشغل موسى مركز الحراسة الاساسي في النادي.

اقرأ أيضاً: تشرين يدخل سوق الانتقالات الصيفية… 4 تعاقدات جديدة ومدرب حراس

ويسعى الفتوة من خلال سلسلة تعاقداته لبناء فريق منافس على لقبي الدوري وكأس، وفق ما قال “العزيز” لـ سناك سوري في وقت سابق.

سوق الانتقالات الصيفية في سوريا مازال مشتعلاً، وأهلي حلب مستمر في تعاقداته الإيجابية بحثاً عن لقب جديد بكرة القدم بعد الظفر بلقب السلة.

الأهلى تعاقد مع 3 لاعبين بناء على طلب مدربه “ماهر البحري” وذلك من أجل تعزيز 3 مواقع في الفريق. ويعد “مصطفى الشيخ يوسف” القادم من جبلة أبرز تعاقدات النادي الجديدة.

إضافة لذلك عزز الأهلي حراسة المرمى بالكابتن “شاهر الشاكر” القادم من الكرامة. كذلك استعاد الأهلي خدمات لاعبه “زكريا حنان” بعد أن أمضى موسماً في صفوف نادي الجيش.

هذا ويشهد سوق الانتقالات تنافساً شرساً حتى الآن بين 4 أندية “الفتوة، الوثبة، تشرين، والاتحاد” وتواجد خجول “للجيش وحطين “بانتظار دخول باقي الاندية للساحة.

اقرأ أيضاً: نصف أندية الدوري السوري لم تبدأ بَعد تعاقداتها للموسم القادم 

زر الذهاب إلى الأعلى