أخر الأخبارفن

فرح يوسف عاتبة على الإعلام السوري

يوسف: قلّة نشاطي الفني عبارة عن حجة

قالت الفنانة “فرح يوسف” إنها عاتبة على الإعلام السوري، لعدم عرض أغاني الفنانين السوريين بشكل عام. ومع مراعاتها الوضع العام الذي يتطلب بث الأغاني الوطنية، ولكن من الجميل أن يشعر الفنان أنه مدعوم من إعلامه.

سناك سوري _ متابعات

واستثنت “يوسف” من الوسائل إذاعتي “آرابيسك” و”نينار” كونهم من المتابعين دوماً لأخبارها، وأكدت أنها لم ترَ باقي الوسائل أي اهتمام. كما قالت في حديث إذاعي مع نينار إف إم.

وحول مايدور عن نشاطها الفني أنه قليل ما يجعلهم يبتعدون عن الحديث عنها، ذكرت “يوسف” أنها عبارة عن حجة فمن يتابعها. يعلم أنها مستمرة بتقديم الأغاني، وسيكتشف أنها فنانة نشيطة وتعتمد على نفسها بالإنتاج أيضاً.

اقرأ أيضاً: فرح يوسف: برامج مسابقات المواهب تبدو ربحية للقنوات فقط

وأشارت أيضاً، إلى الجهد الذي بذلته خلال السنوات السبع الفائتة لتحافظ على مكانتها الفنية، مؤكدةً أنه بالمقابل يد واحدة لا تصفق ولا بدّ من دعم إعلامي.

وبالنسبة لمشاركتها رأيها الخاص حول القضايا الفنية المثارة مؤخراً عبر وسائل التواصل، أبدت “فرح” رأيها بكل صراحة. فقالت أن تلك الأخبار ليست من اهتماماتها، وما يعنيها القضايا التي تلامس الشأن العام والمجتمع.

يذكر أن “يوسف” أطلقت منذ أيام، أغنيتها الجديدة “مسؤولة منك”، من كلمات “يحيى صالح”، وألحان “أحمد بركات”، وتوزيع “كريم عوض”.

اقرأ أيضاً:فرح يوسف: رفضت أن يغير زوجي دينه للإسلام

زر الذهاب إلى الأعلى