أخر الأخبارفن

هويدا يوسف: وفيق حبيب ريس الأغنية الساحلية ولا أحب صوت علي الديك

هويدا: أصالة جبارة بكل شيء

تعتبر الفنانة “هويدا يوسف” أن الفنان “وفيق حبيب” وحده من يستحق لقب “ريس” الأغنية الساحلية السورية، مقارنة بباقي الأسماء الموجودة. التي تؤدي هذا اللون الغنائي.

سناك سوري – متابعات

وكشفت “هويدا” خلال لقائها ببرنامج “سيدات” مع “كرم حلوم”، أنها لا تحب صوت “علي ديك” ولا تقتنع به. مشيرةً أن رأيها فني. وليس بسبب أي خلاف، فهو نجم وله اسمه سواء أعجبها أم لا.

ومن بين المطربين الشباب ترى “يوسف” أن “ناصيف زيتون” هو أفضلهم، كفنان يتعب على نفسه ويقدم أغاني جميلة. مقارنةً بـ”حسام جنيد، حسين الديك”، رغم العلاقة الطيبة التي تجمعها بالاثنين.

اقرأ أيضاً:هويدا يوسف: الفن ليس حرام وأنا لست مفتي

وخلال البرنامج أيضاً تم عرض صور لثلاث فنانات سوريات “نانسي زعبلاوي، شهد برمدا، فرح يوسف” وعلى “هويدا” اختيار واحدة منهنّ كصوت نسائي مظلوم. لتؤكد أنهن الثلاثة تعرضنَ للظلم ولم ينلنَ حقهنّ في هذا المجال.

وأشارت “هويدا” لأسباب عدم نجاح الفنان السوري في بلده وتحقيقه الشهرة في الخارج، وقالت بكل وضوح أن السوري لا يحب السوري. ولا يعرفون كيف يُصنع النجم إضافة لمحاربتهم لبعضهم.

اقرأ أيضاً:هويدا يوسف: لا أريد الصُلح مع أهلي وزوجي أخذ ثروتي

وفي عودة لعام 1996 عندما غنت “هويدا” “ما أندم عليك” وبعدها بعامين غنتها اللبنانية “نوال الزغبي”. والخلاف المتجدد دائماً بينهما حول ملكيتها، استنكرت أن تكون الأخيرة صاحبتها، واعترفت أنها ساعدتها في شهرة اسمها دون أن تدري.

وأردفت حديثها أن “الزغبي” حظيت بشهرة أكثر منها، لأنها استمرت على الساحة الفنية على عكسها، وأضافت أنها. ليست “نجمة ذهبية وهذا اللقب بعيد عنها”، مع احترامها ومحبتها لها بذات الوقت.

اقرأ أيضاً:هويدا يوسف: مابسمح لحدا يقول نوال الزغبي تاج راسي

ودافعت “هويدا” عن “أصالة نصري” بعدما ظهرت في برنامج “سعودي آيدل” بعد يومين من وقوع الزلزال، وبررته بأنه عملها. ونوهت أنها أيضاً أحيت حفلاً وتبرعت بإيراداته للعائلات المنكوبة فهي لم تقف متفرجة على ماحصل في البلاد. وبحسب وجهة نظرها أن “نصري” جبارة بكل شيء سواء بصوتها أو مواقفها وحياتها، ومن أكثر المطربات على العموم بالغناء المباشر على المسرح.

يذكر أن “هويدا” فنانة سورية، غادرت سوريا في عام 2000 لتنتقل بين عدة دول كـ”الإمارات”، “المغرب”، “مصر” بحكم عملها. وأخيراً استقرت في “أربيل” بالعراق. اشتهرت بفترة التسعينيات التي صادفت نهضة الفن السوري بكل مجالاته، ومن أشهر أغانيها. “هايل سحرك”، “ناري”، يابعد روحي” وغيرها.

اقرأ أيضاً:أصالة نصري تحصد جائزة في السعودية: معتادة على التكريم فيها

زر الذهاب إلى الأعلى