أخر الأخبارفن

“فايا يونان” و “عبد الرحمن بركات” يشاركان في حملة تضامن عربية

لاعب المنتخب السوري يحتفل بأهدافه على طريقة التضامن مع “معاذ”
سناك سوري _ متابعات
اختار لاعب المنتخب الأولمبي السوري “عبد الرحمن بركات” طريقة مميزة للاحتفال بأهدافه الثلاثة التي سجلها على المنتخب البحريني أول أمس ضمن دورة “دبي” الدولية.
“بركات” الذي توج بلقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف قرر الاحتفال بأهدافه بطريقة تعبر عن التضامن مع الصحفي الفلسطيني “معاذ عمارنة” الذي خسر عينه الأسبوع الماضي برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال تغطيته احتجاجات في مدينة “الخليل” الفلسطينية.
المغنية السورية “فايا يونان” عبرت أيضاً عن تضامنها مع الصحفي الفلسطيني بنشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على فايسبوك مرفقة بهاشتاغ “عين معاذ” وقصة إصابته.
وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي حملة تضامن واسعة من مختلف الدول العربية مع “عمارنة” حيث قام العديد من المشاهير في الفن والإعلام والرياضة وغيرها من المجالات بالتقاط صور لأنفسهم وهم يغطون إحدى أعينهم تعبيراً عن التضامن مع “عمارنة”.
وقالت وسائل إعلام عربية أن “عمارنة” تعرّض أول أمس الثلاثاء لعملية استئصال لعينه اليسرى، تجنباً لمضاعفات قد تؤثر على عينه الأخرى فيما بقيت شظية معدنية داخل رأسه لم يقم الأطباء بإزالتها خوفاً من حدوث نزيف دماغي.
يذكر أن قوات الاحتلال تستهدف الصحفيين بشكل متعمد حيث ذكرت لجنة الحريات في نقابة الصحفيين الفلسطينية أن العام الحالي شهد تسجيل 600 انتهاك بحق الصحفيين على يد قوات الاحتلال ضمنها 60 حالة خطرة أصيبت بالرصاص الحي.
اقرأ أيضاً:بعد نشر صورة مسيئة لها.. حملة تضامن مع مراسلة “سما”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى