أخر الأخبارفن

علي الديك يمثّل سوريا مع فايا يونان ضمن مهرجان جرش

علي الديك يطرح أغنية بوسة راس.. ويلتقي جمهوره الأردني غداً الأحد

يتحضر الفنان “علي الديك” للمشاركة أول مرة، ضمن فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان “جرش” بـ”الأردن”. والمقرر إقامتها على المسرح الشمالي بالمدينة، يوم غد “الأحد”.

سناك سوري _ متابعات

تزامن إعلان ” علي الديك” عن حفله في مهرجان “جرش” عبر حسابه “انستغرام”، مع إصدار أغنيته الجديدة “بوسة راس”. على قناته “يوتيوب” مساء يوم “الخميس” الفائت.

والذي تناول بها قصة شاب يتحدث عن جمال حبيبته وجاذبيتها بلفت انتباه كل من يراها. ومن كلماتها «بيك بدو بوسة ايد، وامك بدها بوسة راس، لأنهن جابوا شكل جديد ماعرفت جابته الناس».

وتولى”الديك” مهمة تلحين أغنيته الجديدة، التي تم طرحها على شكل فيديو كليب، حمل توقيع المخرج اللبناني “عادل سرحان”. وجرى تصويرها ضمن مناطق جبلية، وبأسلوب شبابي، من تأليف “بسام قصيبة”، وتوزيع “روجيه بي عقل”، وتجاوز عدد مشاهداتها على “يوتيوب” أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة.

وسبق أن أطل “الديك” عبر حساباته الرسمية، مشوقاً جمهوره بباقة جديدة من الأغاني خلال موسم الصيف. وكشف حينها أنه لن يكون هناك فاصل زمني طويل مابينهم كما جرت العادة. بعد أن بدأ العام الحالي بديو غنائي مع اللبنانية “ليال عبود” حمل اسم “على حب ستوب”.

وبالعودة إلى مهرجان “جرش” يذكر أنه وإضافة إلى “الديك”، سيشارك من “سوريا” الفنانة “فايا يونان” ضمن فعالياته. والتي تم تحديد موعد حفلها بتاريخ الثاني من شهر “آب” المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى