أخر الأخبارفن

عبر نص لوالدها … ربا السعدي تستعيد حضورها في الدراما السورية

السعدي تكشف عن طبيعة شخصيتها بين ذئاب الليل

أعلنت الممثلة السورية “ربا السعدي” عن عودتها للتمثيل عبر مسلسل فانتازيا تاريخية من تأليف والدها الكاتب السوري “هاني السعدي” والذي يحمل عنوان “ذئاب الليل”.

سناك سوري – متابعات

وكشفت “السعدي” عبر حسابها الرسمي على انستغرام عن شخصيتها في المسلسل والتي ستحمل اسم “سمية”، مشيرةً إلى أن العمل بات قريباً من العرض.

وكان مسلسل “ذئاب الليل” يحمل اسم “فرسان الظلام” ليتم تغيير اسمه لاحقاً وهو من إخراج السوري “سامي جنادي”، وتدور أحداثه حول قصص حب التي تحدث في مدينة محاصرة بالشر والطمع، وفي النهاية يحدد مصير كل العشاق بها.

مقالات ذات صلة

ويشارك في بطولة العمل “مهيار خضور” و”رشا إبراهيم” بثنائية كما يشكّل “لجين اسماعيل” ثنائية مع “علا سعيد”، بالإضافة لمشاركة “سلوم حداد” “نادين خوري” “زيناتي قدسية” “رنا جمول” “إليانا سعد” وغيرهم.

“السعدي” غائبة عن الشاشة السورية منذ وقت طويل، وشاركت بعدة أعمال كـ “سحر الشرق” “خط النهاية” “قتل الربيع” “رسائل الحب والحرب” “عصر الجنون” “حاجز الصمت” وغيرهم من المسلسلات.

وفي لقاء صحفي سابق لها مع برنامج “يوميات دراما” قالت “السعدي” أنها مظلومة بالوسط الفني ولم تأخذ فرصة كبيرة، كما أنها لا تفكر بالاعتزال في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: مهيار خضور … أبو الدهماء بين ذئاب الليل 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى