الرئيسيةرياضة

ضربة جزاء تودي بحياة مدرب سوري والحكم يكمل اللقاء

المدرب خالد الشيخ يخسر حياته بنوبة قلبية .. وغياب الإسعاف عن الملعب

كشف مساعد مدرب فريق “معضمية الشام” لكرة القدم “محمد راجح نتوف” تفاصيل وفاة مدرب حراس الفريق “خالد الشيخ” خلال مباراة “للمعضمية” مع “جرمانا” في دوري الدرجة الأولى الكروي في ملعب “عرطوز” “بريف دمشق”.

سناك سبورت – أحمد نحلوس

وقال “نتوف” في حديث مع سناك سبورت: «مدرب الحراس خالد الشيخ انتابته أزمة قلبية بعد غضبه عند احتساب الحكم وديع الحسن ركلة جزاء لجرمانا بالدقيقة 30 من المباراة لينقل على إثرها للمستشفى ويصلنا خبر وفاته بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني».

وتابع “نتوف”: «طلبنا من الحكم إيقاف اللقاء عند تعرض الشيخ للأزمة القلبية ريثما ينقل للمستشفى على الأقل لكنه أوقف اللعب لعشر ثوان قبل استكماله وكأن شيئا لم يكن».

وأوضح “نتوف” أنه: «عند حدوث الأزمة أخبرنا معالج الفريق بضرورة نقله إلى المستشفى فورا كحالة إسعافية وضمن الملعب لم يكن هنالك سيارة إسعاف لأنه لا يوجد لها لمكان ولست متأكدا من وجود سيارة إسعاف خارج سور الملعب».

“نتوف” ذكر في حديثه أنه: «دخل في حالة من اللاوعي بعد وصول خبر وفاة المدرب الراحل ولم يعد يتذكر تفاصيل ما حدث بعدها ولا الحديث مع طاقم التحكيم الذي أكمل المباراة رغم حدوث الوفاة المفاجئة».

“خالد الشيخ” بحسب ما ذكر “نتوف” من مواليد 1968 ويعد من رموز نادي “معضمية الشام” حيث تدرج في كافة فئات النادي كحارس للمرمى قبل الانتقال لتدريب حراس “المعضمية” بعد الاعتزال.

وختم “نتوف” أنه: «في صباح اليوم كان الراحل يتلقى التهاني بعد انتخابه عضوا في المكتب التنفيذي للمجلس المحلي لمدينة معضمية الشام لكن القدر كان أسرع وانتقل الفقيد لجوار ربه».

يذكر أن دوريات ومسابقات عالمية كروية عديدة شهدت حالات مماثلة سواء للاعبين أو مشجعين تعرضوا لأزمات صحية أثناء المباريات لتتوقف تلك المباريات حتى وصول الأنباء المطمئنة من المشفى عن صحة المصاب، فأين كرتنا من ذلك ؟

اقرأ أيضاً:وفاة مدافع منتخب سوريا السابق عصام محروس

زر الذهاب إلى الأعلى