رياضة

للمرة الرابعة خلال الموسم..استبعاد فريق من مسابقات كرة القدم السورية

في دوري الدرجة الأولى..لاعب معاقب ينتحل شخصية زميله !

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السوري لكرة القدم استبعاد فريق نادي “الجهاد” من دوري السيدات بسبب اعتذاره عن إكمال الموسم.

سناك سبورت – متابعات

واستبعدت اللجنة فريق سيدات “الجهاد” وأعلنت تحرير كشوف لاعباته مع شطب نتائجه في الدوري وتغريمه مبلغ 5 ملايين ليرة سورية.

ومنعت اللجنة النادي المعتذر عن استكمال الموسم من المشاركة في الدوري والكأس خلال الموسمين القادمين بعد رفض اتحاد كرة القدم العذر المقدم من قبل “الجهاد” حول عدم استمرارية مشاركته فيما تبقى من مباريات الموسم.

وهذه هي الحالة الرابعة التي تستبعد فيها لجنة الانضباط نادياً من مسابقات الكرة السورية هذا الموسم بعد إقصاء كل من رجال “الشعلة” من دوري الدرجة الأولى ورجال “الجزيرة” من الدوري الممتاز وشبان “المجد” من الدوري الممتاز لفئة الشباب.

اقرأ أيضاً:استبعاد المجد من دوري الشباب وتغريمه 5 ملايين ليرة

وكانت سيدات “الجهاد” قد حللن في المرتبة السادسة على صعيد ترتيب الدوري مع نهاية مرحلة الذهاب برصيد 7 نقاط.

من جهة أخرى، أقرت لجنة الانضباط فوز “عفرين” على “عمال حماة” قانونا 3/0 في دوري الدرجة الأولى للرجال رغم انتهاء المباراة بفوز الفريق الحموي 2/1.

وجاء قرار اللجنة على خلفية قيام لاعب “عمال حماة” “أحمد جرجنازي” بانتحال اسم لاعب آخر هو “أوسيد سراقبي” والمشاركة في مباراة “عفرين” وهو معاقب كما قررت إيقاف اللاعب لمدة عام كامل مع تغريم “عمال حماة” مبلغ 200 ألف ليرة سورية.

وأتاحت اللجنة للجهات المعاقبة إمكانية الاستئناف على قراراتها بغية تعديلها أو التراجع عنها لدى لجنة الاستئناف.

يذكر أن ترتيب المجموعة الرابعة لدوري الدرجة الأولى بعد القرار أصبح على الشكل التالي: “الساحل” متصدرا برصيد 18 نقطة يليه “عفرين” 17 ثم “خطاب” 16 ثم “عمال حماة” 6 و “الجهاد” 6 وأخيرا “مورك” بنقطة.

اقرأ أيضاً:رئيس نادي الجزيرة: صلاح رمضان تحدّانا .. وندعو للتحقيق بمصير مستحقاتنا

زر الذهاب إلى الأعلى