الرئيسيةيوميات مواطن

صيصان مدجنة “مزرعة الفوار” أهم من سكانها

وشركة كهرباء “طرطوس” تنقل المحولة من مكانها لتخديمهم كهربائياً

سناك سوري – متابعات

أثار الخطأ الفني الذي ارتكبه مهندس في كهرباء مدينة “الدريكيش” حفيظة سكان مزرعة “الفوار” التابعة لقرية “جورة الجواميس” بنقله مركز التحويل المغذي للمزرعة مسافة 550 متراً بدلاً من 300 متر بناء على طلب أحد أصحاب المداجن المتنفذين بالمزرعة .

سكان المزرعة الرافضين للإجراء بشكل قاطع تقدموا بشكوى لجريدة تشرين و راجعوا كهرباء “الدريكيش” التي اعترف مديرها بالخطأ المرتكب من قبل المهندس وقال لهم “أخطاً المهندس فهل تخرب بيته” ؟ “لا سمح الله سيادتك لازم نخرب بيوت سكان المزرعة ونحرمهم من الكهرباء اللازمة لإنجاز أعمالهم كرمال عيون المهندس ودجاجات المدجنة الخاصة” .

السكان الذين عانوا منذ فترة طويلة إلى أن تم تخديمهم بالكهرباء يتساءلون كيف تنظر شركة الكهرباء لمصالحهم وهل يمكن لمؤسسة عامة تفضيل مصلحة شخص على مصالح المواطنين العامة وهل الخطأ مقصود ولمنفعة المهندس وصاحب المدجنة معاً ؟، مطالبين الشخص المتنفذ بتخديم صيصانه بمحولة خاصة كما فعل في معمل الأعلاف الذي يملكه في قرية “جورة الجواميس”.

“الله يسامحكم معقول عزيزنا الصوص ينام بالعتمة لازم يتنعم بالنور، أصلاً شركة الكهرباء عنا من جماعة الرفق بالحيوان، بس الإنسان مافي داعي حدا يرفق فيه”.

اقرأ أيضا : طرطوس الكهرباء تشرد 250 عائلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى