أخر الأخباررياضة

صلاح رمضان يتهم الجزيرة بالفساد .. ومدرب أرجنتيني للمنتخب بعد أيام

رمضان: صفحة اتحاد الكرة ستفتح التعليقات حين يلتزم المعلّقون الأدب

كشف رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم “صلاح رمضان” عن قرب وصول المدرب الأرجنتيني الذي تم التعاقد معه لقيادة المنتخب السوري دون الكشف عن اسمه، لكنه قال أنه سيصل يوم الخميس القادم.

سناك سوري _ متابعات

وقال “رمضان” في حديثه لإذاعة المدينة المحلية أن قيمة العقد ليست كبيرة، وأن ما سيتقاضاه مع ما تقاضاه سابقوه مجتمعين أقل مما تم دفعه للمدرب التونسي “نبيل معلول” خلال قيادته المنتخب، مشيراً إلى أن هناك من يحاول إفشال المفاوضات مع المدربين الأجانب عبر إقناعهم بعدم المجيء إلى “سوريا”.

واعتبر رئيس الاتحاد أنه تسلّم المنتخب متخبطاً لكنه ليس سيئاً وفق حديثه لافتاً إلى أن المدرب الجديد سيقوم بدمج المحترفين والمحليين معاً في المنتخب.

وعن إغلاق صفحة اتحاد الكرة على فايسبوك للتعليقات، قال “رمضان” أنها مستمرة في ذلك وستتيح مجال التعليق حين يلتزم المعلّقون بالأدب.

أما عن أزمة نادي “الجزيرة” فقال “رمضان” إن النادي طالب بنقل مكان المباراة من “دمشق” إلى “حلب” تحت حجج واهية على حد وصفه، مضيفاً أن الحقيقة هي أن هناك مبالغ كانت ستدفع له من “أهلي حلب” في فساد كروي كما سمّاه وأكّد أنه لن يشارك فيه.

ورأى “رمضان” أن ادعاء النادي بوجود مساعٍ لتغييب أندية الشمال عن الدوري، مردود عليه لأن “الجزيرة” حصل على دعم بقيمة 600 مليون من الاتحاد الرياضي، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة استجاب لطلبات الأندية وأمّن لهم كافة المستلزمات.

رئيس اتحاد الكرة قال أيضاً أن مدرب “الفتوة” “ضرار رداوي” أقيل ولم يستقِل كما قال، وأن اعتراضه على ضربة الجزاء غير محق، في وقتٍ قدّم فيه الفريق أداءً ضعيفاً، ولفت إلى أن الحكّام يتعرضون لضغط كبير من الأندية والجمهور.

كما أوضح “رمضان” أن الاتحاد تلقى توصية من “الفيفا” بتسمية أحد الملاعب باسم الأسطورة الراحل “بيليه” مشيراً إلى أن الاتحاد السوري سيلتزم بالتوصية وأنه اقترح تسمية ملعب “العباسيين” باسم “بيليه” لكن الموافقة على ذلك بيد المكتب التنفيذي.

يشار إلى أن تصريح “صلاح رمضان” حول تسمية ملعب “العباسيين” باسم الأسطورة “بيليه” أثار جدلاً في الشارع الرياضي السوري نظراً لأن الملعب غير مؤهل لاستضافة أي مباراة ويحتاج إلى صيانة كاملة لا تبدو في الأفق القريب.

اقرأ أيضاً:صلاح رمضان: هدفنا الوصول لكأس العالم 2026

 

زر الذهاب إلى الأعلى