فن

صفاء سلطان: وقعت عقداً لدور بطولة باب الحارة ولكن

سلطان تتحدث عن خلافات بين محمد قبنض وبسام الملا

قالت الممثلة “صفاء سلطان” أنها وقّعت في وقتٍ سابق عقداً للعب دور البطولة في الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” لكنها لم تظهر بسبب خلافات حول العمل بين المنتج “محمد قبنض” والمخرج الراحل “بسام الملا”.

سناك سوري _ متابعات

ونفت “سلطان” أن تكون مشاركة في الجزء 12 من المسلسل، مرجعة السبب إلى أن الدور الذي أرسل لها لا يناسبها، واعتبرت من جانب آخر أن مهمة الدراما حالياً نشر الوعي لدى الجيل الجديد الذي عاش فترة الحرب، وإيصال رسالة للشباب بأن الحرب لا تدوم حالها كحال الكثير من الأمور في الحياة.

الممثلة الأردنية التي تقيم في “سوريا” قالت أنها تتجه في أعمالها حالياً للرومانس بسبب افتقاد الحب الحقيقي، مضيفة بالقول «ما عاد في حب صار في حب مصالح وإعجاب» وذلك بسبب التخبط الداخلي عند الناس، مشيرة إلى أن الدراما السورية الاجتماعية تجسّد كافة المجتمعات العربية.

مقالات ذات صلة

ما يميّز الدراما السورية بحسب “سلطان” البطولة الجماعية وتعدّد النجوم في العمل، واعتبرت أن فتح شركة إنتاج في الظروف الحالية يعد خطوة جريئة لكنها أبدت تفاؤلها بمشروعها لأنها تديره كما تريد للمنتجين أن يتعاملوا مع الفنانين.

وأكّدت “سلطان” أن أي ممثل سوري يعمل في الخارج يمثّل كافة الفنانين السوريين ويمثّل الهوية السورية، وقالت أن قلة الفرص لم تخلق عداوة بين الممثلين.

“أملي” ابنة “صفاء سلطان” تمثّل نقطة ضعفها بحسب حديثها، مضيفة أن ابنتها ساندتها بشدّة في فترة مرضها، كما أنها تعرضت للغدر وتعلمت درساً من التجربة، مشيرة إلى أن العائلة مرّت بفترة صعبة وغدرها أقرب الأشخاص إليها، لكنها لن تسامح الشخص لما سببه من بكاء لابنتها.

اقرأ أيضاً:صفاء سلطان كادت تتعرض لبتر قدمها

زر الذهاب إلى الأعلى