أخر الأخبارفن

شكران مرتجى: جمالي يعجبني ولا يشبه أحدا

شكران مرتجى: أنا أقل كوميديا بالحياة لا أحفظ نكتة ولكن أخلقها من موقف

أكدت الفنانة السورية “شكران مرتجى” أن موضوع الزواج والأمومة ملغي من حياتها نهائياً، وأن هذه المرحلة أصبحت من الماضي بالنسبة لها.

سناك سوري – متابعات

الفنانة “مرتجى” قالت في لقاء لها ضمن برنامج المختار على إذاعة المدينة أف أم، أنها تعودت أن تكون لوحدها من دون شريك كزوج لكن الحب موجود بكل تأكيد، مضيفة بأن عمرها أصبح معروفاً وأنها احتفلت بيوبيلها الذهبي وأن هذا الأمر لايضايقها أبداً.

دخولها الخمسين من العمر جعل “مرتجى” تشعر بأنه لم يعد بإمكانها تعويض ماكانت ترغب القيام به من أعمال فنية خلال بداياتها مثل أدوار الحب، لافتة إلى أنها مرحلة جديدة أيضاً لها إيجابياتها ويمكن أن تلعب فيها أدوراً مهمة، معبرة عن انزعاجها من تنميط الفنانين بإطار معين والتي يضعها البعض وهي قوانين جاهلة حسب تعبيرها فحتى الممثلة الحلوة تعاني من التنميط وتتمنى أن تؤدي أدوراً خارج الأدوار التي يضعها البعض فيها.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى بعيد ميلادها.. تنشر الإيجابية ولا تحب الفيلر

الفنانة “مرتجى” أكدت أن جمالها يعجبها وهو لايشبه أحد وأن لديها كاريزما وحضور خاص بها وعندما تدخل مكان لها حضورها، لافتة إلى أنها تتمتع بحساسية عالية وهي نعمة بالنسبة لها فالبعض ليس لديه هذه النعمة، موضحة أنها في الحياة أقل كوميديا من الفن وأنها غير قادرة على حفظ نكتة وقولها لكنها قادرة على خلق نكتة من موقف معين.

وأضافت: «في البداية لم أتابع دوري “أمل” بمسلسل “جميل وهناء” لأنني لم أكن أعلم أني مهضومة لكني فوجئت بالصدى من قبل الجمهور»، مشيرة إلى أن أي موقف بسيط مهضوم يمكن أن يضحكها أما الفنانين الذين تضحك عند متابعتهم فهم “سامية الجزائري” و”أمل عرفة” و”محمد هنيدي” والراحل”سمير غانم”.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى الزواج المبكر كارثة وكلمة عيب تسجن النساء

زر الذهاب إلى الأعلى