الرئيسيةفن

شادي حلوة: ينظرون للإعلامي على أنه شحاد.. ورفضت الإقامة الأمريكية

بعد أن تكرر اسمه كـ تريند.. شادي حلوة:في أشخاص بيخلقوا ليكونوا تريند

يرى الإعلامي “شادي حلوة” أن هناك فرق بين أن يكون  الشخص تريند، وأن يخلقه الله لأن يكون هكذا، موضحاً أنّ الله إن أحب عبده حبب عباده فيه. علماً أن “حلوة” كثيراً مايكون محور حديث على السوشيل ميديا “سلباً وإيجابيا”.(تريند).

سناك سوري _ متابعات

“حلوة” الذي كان ضيف برنامج أنا إنسان أعرب عن «تمسكه بالوطن» وقال إنه لا يفكر بالاستقرار «خارج سوريا مع عائلته»، وأشار إلى« أن أخويه الاثنين في الولايات المتحدة الأميركية عرضا عليه الإقامة بها ولم يقبل».

وعن برنامجه “الناس لبعضا” قال “حلوة” أن المصطلحات والأساليب التي تم ابتكارها بالبرنامج ونقلها عبره هي «التريند وليس هو بشكل شخصي».

واستنكر”حلوة” خلال اللقاء عن نظرة المحيط للإعلامي بأنه يجب أن يكون “شحاد” لايملك المال. وأضاف خلال حديثه أنه بطيبعة الحال أموره المادية ميسورة.

يقول “حلوة” إن طبيعة عمله كرئيس تحرير ومدير محطة فرضت عليه أن يعيش توتراً وإرهاقاً مضاعفاً. ويعود لمنزله منطفئ من العمل، ويقوم بشتيمة نفسه أمام المرآة كنوع من التفريغ.

اقرأ أيضاً:قاسم ملحو ينتقد تصوير التبرعات … وشادي حلوة يرد دفاعاً عن برنامجه

وبيّن “حلوة” أن نوعية مايقدمه والعمل في مجال الإعلام، يتوجب عليه وفي مختلف الظروف، أن يحافظ الشخص على ابتسامته عند مقابلة الناس، موضحاً أن هناك شعرة بين الثقة بالنفس والغرور، ويجب الحفاظ عليها.

وتطرق الحوار لموضوع “ريم السواس” و”سارة زكريا”، وقال “حلوة” أنه من خلال الفيديوهات يظهر أن هناك طيبة عندهن فهم لا يتصنعون بما يأدونه ولهم جوهم الخاص.

يذكر أن “حلوة” يعمل كمراسل للفضائية السورية. إضافة لكونه رئيس تحرير ومدير راديو “صدى”. وذاع صيته في الفترة السابقة من خلال برنامج “الناس لبعضا” وجولاته في المحافظات السورية. حيث يتم من خلاله توجيه أسئلة للناس وتوزيع مبالغ مالية مقابل إجاباتهم عليها.

اقرأ أيضاً:بعد حملته عليه … شادي حلوة: التفتيش يحقق بمجلس مدينة حلب

زر الذهاب إلى الأعلى