أخر الأخباررياضة

سيدات الجلاء يختطفن الصدارة من الأهلي في الدوري السوري

تشرين يتفوق في حلب .. وسيدات الوحدة يبدأن مشوارهن بانتصار هام

تغلبت سيدات “تشرين” على سيدات “أهلي حلب” اليوم ضمن منافسات ذهاب المرحلة الثالثة من مجموعة “حلب” في الدوري السوري لكرة السلة.

سناك سبورت – متابعات

حيث تمكنت سيدات “تشرين” من حسم مواجهتهن أمام سيدات “الأهلي” بنتيجة 67/53. وذلك بعد أن تفوقنَ على مضيفاتهنَ بكل أرباع اللقاء، لينهي “البحارة” مرحلة الذهاب لمجموعة “حلب” بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما حلّ “الأهلي” بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط.

كما سجلّت سيدات “الجلاء” فوزاً على سيدات “الحرية” بنتيجة 77/58، لتنهينَ مرحلة الذهاب من مجموعة “حلب” بالمركز الأول برصيد 5 نقاط، فيما جاءت “الحرية” بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وكانت سيدات “أهلي حلب” قد حققن أمس انتصاراً على سيدات “الجلاء” بنتيجة 56/41 ضمن المرحلة الثانية، كما سبق لهن أن حققنَ فوزاً في بداية المنافسات للمرحلة الأولى للذهاب على سيدات “الحرية” بنتيجة 66/44.

أما سيدات “تشرين” فكانوا قد افتتحن مبارياتهن بخسارة أمام “الجلاء” بنتيجة 63/42، ليحققن أمس انتصاراً على “الحرية” بنتيجة 46/75. وذلك في منافسات مجموعة “حلب”.

وتتفوق سيدات “الجلاء” على سيدات “أهلي حلب” اللواتي يمتلكنَ ذات الرصيد من النقاط. بفارق النقاط المسجلة “السكور”، الأمر ذاته بالنسبة لتفوق “الأهلي” على “تشرين”.

يذكر أن جميع مباريات الدوري السوري للسيدات “مجموعة حلب” تقام في صالة “الجلاء” الرياضية في “حلب”.

وافتتحت سيدات “الوحدة” منافسات المرحلة الأولى من ذهاب مباريات مجموعة “دمشق”، حيث حققنَ فوزاً على سيدات “الأشرفية” بنتيجة 90/42. لتتصدر سيدات “البرتقالي” الترتيب برصيد نقطتين وتحلّ “الأشرفية” بالمركز الثاني برصيد نقطة.

وتستكمل منافسات ذهاب مجموعة “دمشق” غداً، حيث تلتقي سيدات “الأشرفية” بسيدات “الثورة”، وتتواجه سيدات “الوحدة” بسيدات “بردى”.

اقرأ أيضاً: تشرين يعترض والساحل يطلب التغيير .. دوري سلة السيدات بنظام التجمع

 

زر الذهاب إلى الأعلى