أخر الأخباررياضة

الأهلي يتفوق بصعوبة على الكرامة والجيش يعزز صدارته لدوري السلة

حطين يحقق فوزاً مهماً على الحرية ... والنواعير يهزم الوثبة على أرضه

فاز “أهلي حلب” أمس على ضيفه “الكرامة” ضمن منافسات الدوري السوري للرجال لكرة السلة للدرجة الأولى. وذلك في مباراة احتاجت للتمديد أكثر من مرة.

سناك سبورت – متابعات

حيث كسب “أهلي حلب” الكلاسيكو بنتيجة 99/97 في المباراة التي أقيمت في صالة “الحمدانية” في “حلب”، بعد أن شهدت المباراة تمديداً لثلاثة أشواط إضافية.

وبذلك يتقدم “الأهلي” للمركز الثالث برصيد 12 نقطة فيما بقي “الأزرق الحمصي” بالمركز الخامس برصيد 12 نقطة أيضاً.

إلى “دمشق” وفي صالة “الفيحاء”. تغلب “الجيش” على “الطليعة” بنتيجة كبيرة 85/58، ليعزز “الزعيم” من صدارته برصيد 15 نقطة ويحافظ “الطليعة” على المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

بدوره سجل “حطين” فوزاً مهماً على ضيفه “الحرية” بنتيجة 81/60. في المباراة التي أقيمت على أرض صالة المدينة الرياضية في “اللاذقية”، ليتقدم “الحيتان” للمركز التاسع برصيد 10 نقاط وذلك بعد طول بقاء في المركز الأخير على جدول ترتيب دوري السلة. فيما حلّ “الحرية” بالمركز السادس برصيد 11 نقطة.

إلى “حمص” حيث تغلب “النواعير” على مضيفه “الوثبة” في المباراة التي أقيمت على أرض صالة “غزوان أبو زيد” بنتيجة 90/60. وبذلك يحافظ “النواعير على وصافة الدوري برصيد 15 نقطة فيما تراجع “الوثبة” للمركز 11 والأخير برصيد 11 نقطة.

ويلتقي “أهلي حلب” بـ “تشرين” على أرض صالة “الحمدانية” في استكمال منافسات دوري السلة. ويواجه “النواعير” ضيفه “الوحدة” على أرض صالة “ناصح علواني”، حيث ستلعب المباراتان يوم الأربعاء 5 نيسان الجاري.

اقرأ أيضاً: ديربي اللاذقية تشريني .. والجلاء يتفوق على الوحدة في حلب

زر الذهاب إلى الأعلى