أخر الأخبارفن

سوزان نجم الدين تهاجم المثليين: يشوهون المجتمع

رواد في مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا موقف نجم الدين من المثلية “جهل”

سناك سوري – متابعات

أعربت الممثلة “سوزان نجم الدين” عن رأيها بالمثلية الجنسية قائلة «أنا ضد الشواذ لأنهم يشوهون المجتمع»، الأمر الذي أثار جدلاً بين رواد السوشال ميديا.

حيث قالت الفنانة نجم الدين خلال لقاء صحفي مع الإعلامي “ماجد العجلاني”، تناقلته وسائل إعلامية، «أنا ضد الشواذ لأنهم ضد الله والقوانين الطبيعية التي خلق من أجلها الإنسان والمجتمع، فأنا أرى هذا تشويه للمجتمعات وللإنسان».

وأثارت تصريحات نجم الدين موجة من الانتقادات، حيث اعتبر البعض أن موقف نجم الدين من المثلية الجنسية خلال هذه الحقبة من الزمن جهل ومصادرة لحرية الآخرين، بينما اعتبره البعض الآخر منطقياً.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين ترفض التوسط لـ أصالة نصري

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين اعتذرت في وقت سابق عن دورها في مسلسل “لما كنا صغيرين” بسبب عدم قدرتها على العودة إلى “مصر” نتيجة إجراءات توقف رحلات الطيران في أعقاب انتشار وباء فيروس كورونا عالمياً.

وبدأت نجم الدين حياتها الفنية في فترة التسعينات كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة “زنوبيا” ثم أول عمل لها مسلسل “الدخيلة” مع الفنان “جهاد سعد” وبعدها قدمت العمل الدرامي الذي أطلقها إلى عالم النجومية وهو مسلسل “نهاية رجل شجاع” المقتبس عن رواية للكاتب “حنا مينا” إلى جانب الفنان “أيمن زيدان”.

كما قدمت نجم الدين العديد من الأعمال الفنية “البدوية والتاريخية والبيئية والفانتازيا والكوميدية والحديثة” منها “كهف المغاريب”، و”خان الحرير”، و”أخوة التراب”، “الكواسر”، و”فرصة العمر”، و”الهاربة”.

اقرأ أيضاً: جيني إسبر تكشف أسرار علاقتها بنسرين طافش: لا أعتبرها صديقتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى