أخر الأخبارسناك ساخر

سوريا: لص ظريف يعاقب أطباء مشفى على طريقته الخاصة

مهنته الرئيسية كتابة الحجابات وجلب النت والكهرباء إلى بيوتكم، وعنوانه سهل.

سناك سوري – متابعات

لم يكتف اللص “م – ع” بامتهانه للشعوذة والسرقة الناعمة التي اعتاد عليها في مناطق مختلفة بمحافظة “اللاذقية”،  فعاقب عدداً من الأطباء في مشفى “تشرين” الجامعي ولطش ستة جوالات لهم دون أن يدروا، ولكنه وقع أخيراً في قبضة الشرطة لكي يمارس التمرين السادس في السجن.

وأوردت “وزارة الداخلية” على موقعها الرسمي خبر اللص الذي اطلع عليه سناك سوري، حيث كان عناصر شرطة “الشيخ ضاهر” يجمعون معلومات عنه، حتى اكتشفوا أمره، وألقوا القبض عليه في أحد أسواق “اللاذقية”. (يمكن كان يخطط لسرقة أحد العطارين من أجل القيام بالإيقاع بجني صغير).

وأكد بيان الوزارة: «أن اللص اعترف باقدامه على اثني عشر سرقة منها فقط، منها دراجات نارية مهربة بمدينة “جبلة” في منطقة “الكورنيش”، وخمس مضخات مياه، وغطاس ماء من حي “الرمل الجنوبي”، وثلاث بطاريات سيارات بأماكن مختلفة، وسبع اسطوانات غاز، ومولدة كهربائية 5000 شمعة».

اللص الذي اعترف بأن مهنته الأساسية مزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب والاحتيال على عدد من النساء، بعد كتابة حجابات لهن، من أجل (الإنجاب، وإبعاد الأزواج عن الحرام، وزيادة الرواتب، والنجاح بانتخابات الإدارة المحلية، وحجاب خاص لوزارة الإتصالات من أجل منع الحيتان الكبيرة الاقتراب من كبل النت) .

وكان اللص قد أسعف زوجته إلى مشفى “تشرين الجامعي” بوضع حرج، لكنه اكتشف تطنيش الأطباء له، وعدم اهتمامهم بزوجته، فقرر معاقبتهم على طريقته، وبغفلة عين، ومن خلال الحيلة والذكاء اصطاد ستة جوالات من نوع “آيفون”، و”سامسونج” لتكون أكبر عملية سرقة جوالات تكتب باسمه، حيث أدخل الأطباء بمتاهة وحيرة، وجعلهم يدخلون المشفى كمرضى، بعد أن كتب لهم حجاباً لمنع الحسد.

اقرأ أيضاً ساعدوه بإنقاذ مصاب ليسلبوه ماله .. لصوص بضمير إنساني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى