أخر الأخباررياضة

سخرية وانتقادات … كيف رأى الجمهور ملاعب الدوري السوري بعد الجولة الأولى؟

العاصمة بدون ملعب عشب طبيعي .. وملاعب تصلح للرعي وزراعة البطاطا

استضافت 6 ملاعب في مختلف المحافظات مباريات المرحلة الأولى من الدوري السوري الممتاز يوم الجمعة الماضي، حيث عاين الجمهور وضع الأرضيات بعد طول غياب.

سناك سبورت – استطلاع رأي

وكان سناك سوري قد طرح سؤالاً لمتابعيه على الفيسبوك يقول «كيف.وجدتم أرضية ملاعب الدوري السوري الممتاز في المرحلة الأولى».

وقال “عمر” رداً على الاستبيان «بدك تسأل اللاعبين». في حين كتب “زين” «الملعب البلدي في اللاذقية اضافة لملعب الصالة في طرطوس ظهروا بشكل جيد،.ولكن البقية بحالة يرثى لها.وهل يعقل ان تكون العاصمة دمشق بدون ملعب عشب طبيعي ؟؟؟ أليس من العار ذلك».

أما “أحمد” فقال ساخراً «أخي ليش عارضها ما بتخاف من الحسد».في إشارة إلى الصورة التي وضعها “سناك سوري” مع الاستبيان لأحد الملاعب السورية..من جانبه علق “إيهاب” عن الملاعب قائلاً «مناسبة لرعي الأغنام.وزراعة البطاطا بشكل ممتاز».

من جهة أخرى قال “أمير” «بس يصير الشتا اللاعب ما بيين من أرضية الملعب»،.وتواصلت التعليقات الساخرة حين قال “مهند” «غرانيت العادة»، ورأى “محمد” أنها تفتقر للعشب.

يشار إلى أن مباريات المرحلة الأولى أقيمت في ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”.وهو ملعب عشب صناعي،.“7 نيسان” ب “حلب” وهو ملعب عشب صناعي أيضاً،.وأقيمت المباراة فيه بسبب صيانة في ملعب “الحمدانية”.

أما في “حمص” و”طرطوس”.و”اللاذقية” و”حماة” فأقيمت المباريات على ملاعب عشب طبيعي. إلا أن جودة الأرضيات لطالما كانت محطّ انتقادات من الجماهير التي تطالب بتحسين أوضاع أرضيات الملاعب كشرط أساسي من شروط ممارسة كرة القدم وتطوير اللعبة ورفع مستوى الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى