رياضة

رغم الخروج من الكأس .. إدارة الفتوة متمسكة بالمدرب ضرار رداوي

مصدر لـ سناك سوري: سنعزز التشكيلة بلاعبَين إضافيَين

أكد مصدر في إدارة نادي “الفتوة” تمسكها بمدرب فريقها الكروي “ضرار رداوي”، نافيا وجود أية نية لتغييره رغم خروج الفريق من ربع نهائي الكأس.

سناك سوري – فاروق المضحي

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لـ سناك سوري «المدرب ضرار رداوي يملك فكرا تدريبيا عاليا ولكن لم يأخذ فرصته بعد، كون اللاعبين بحاجة إلى التجانس أكثر والانسجام فيما بينهم».

وتابع المصدر: «لم نجرِ أية مفاوضات مع المدرب “طارق جبان” أو مع غيره كما تروج بعض الصفحات على مواقع التواصل، والرداوي هو من سيقود الفريق في الدوري المقبل».

وأضاف المصدر: «تعاقدنا مع مدرب اللياقة “هاني المرهج” حيث سيعمل على رفع لياقة اللاعبين وإعدادهم بدنيا ليكونوا بجاهزية تامة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد».

وكشف المصدر عن مفاوضات متقدمة مع لاعبين اثنين لتعزيز الخطوط الأمامية للفريق، على أن يكونا جاهزين وضمن المجموعة، قبل بداية الدوري يوم الثاني من أيلول.

وختم المصدر: «الخسارة كانت مؤلمة على الفريق وعشاقه ولكنها ليست النهاية فالفريق دخل مرحلة التحضير للموسم الجديد وهناك عمل كبير على كافة الأصعدة ليكون في المقدمة».

وكان “الفتوة” تعاقد مع أبرز نجوم المنتخب السوري ولاعبي الصف الأول في الدوري ومنهم “علاء الدالي” “ثائر كروما” “سعد أحمد” “طه موسى”و “ماهر دعبول” وذلك بحثا عن الظفر بلقبي الدوري والكأس في الموسم الجديد.

يذكر أن “الفتوة” خرج الجمعة من ربع نهائي الكأس على يد “الوثبة” بركلات الترجيح، بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضاً:الفتوة يستعد للدوري بفريق من النجوم

زر الذهاب إلى الأعلى