الرئيسيةرياضة

رسمياً حارس منتخب سوريا ابراهيم عالمة ينتقل إلى فولاذ الإيراني

إدارة نادي جبلة تؤكد لـ سناك سوري انتقال العالمة للدوري الإيراني

انتقل حارس منتخب سوريا ابراهيم عالمة رسمياً للدوري الإيراني بعد تجربة احترافية سريعة أمضاها في نادي جبلة خلال الموسم الحالي.

سناك سوري – جبلة

أكد مصدر رسمي في إدارة نادي جبلة لـ سناك سوري أن حارس فريق الرجال “ابراهيم عالمة” أنهى عقده رسمياً اليوم مع نادي جبلة وذلك بعد تلقيه عرض للانتقال لـ نادي فولاذ الإيراني حيث سيلعب لهم بقية الموسم الحالي.

وبحسب إدارة النادي فإنه بموجب العقد الموقع مع “العالمة” فإنه يحق له فسخ عقده وإعادة المستحقات المالية في حال تلقى عرض خارجي، وهذا ماحدث.
كما أشارت المصدر إلى أن عالمة سيلتحق بفريقه الجديد بعد مباراة المنتخب القادمة مع “العراق” والتي ستجري في 12 الشهر الجاري في “قطر”.

مقالات ذات صلة

“العالمة” كان قد تعرض لهجوم قاسي من بعض المشجعين بعد سوء نتائج المنتخب حيث تم تحميله جزء من المسؤولية عن الخسارة، وفي الوقت ذاته تعرض لحملة دعم من بعض المشجعين الذين اعتبروا أنه لا يتحمل المسؤولية عن سوء نتائج المنتخب وإنما المسؤولية جماعية ولها خلفية إدارية أيضاً.

حارس منتخبنا البالغ من العمر ثلاثين عاماً سبق له خوض تجربة احترافية في الدوري الإيراني مع نادي “سبهان” حيث لعب له لموسم واحد، كما أنه كان على وشك الانتقال للدوري السعودي إلا أن الصفقة تعثرت بسبب حملة سياسية وصفت بالظالمة وشنت ضده نتيجة موقفه من الأزمة السورية، وهو القائل في لقاء إذاعي عام 2018:«أنا ألعب لكل السوريين من الغوطة إلى إدلب والحسكة ودير الزور…إلخ».

اقرأ أيضاً: ابراهيم عالمة … صاحب القبضة الحديدية يدخل عامه الثلاثين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى