أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

حريق في ستاد حلب .. النيران تلتهم المساعدات وإصابة بليغة لرجل إطفاء

سقوط باب الملعب الرئيسي فوق آمر زمرة الإطفاء أثناء محاولة إخماد النيران

نشب اليوم حريق داخل ستاد “حلب” الدولي أدى لاحتراق كميات من المواد الغذائية وإصابة أحد رجال الإطفاء بجروح بليغة. دون الكشف عن سبب الحريق.

سناك سوري _ متابعات

وقالت الصفحة الرسمية لـ”فوج إطفاء حلب” أن الحريق اندلع فجراً في مستودع ضمن ستاد “حلب” واستمرت أعمال الإخماد والتبريد والعزل فيه مدة 6 ساعات.

وأتت النيران بحسب المصدر على حرامات وفرش وألبسة كانت معدّة للإغاثة والتوزيع على متضرري الزلزال وهي مقدّمة من “العراق”.

وبينما سارع رجال الإطفاء إلى موقع الحادثة للسيطرة على النيران. فقد أصيب آمر زمرة الإطفاء “ياسر قربي” أثناء اقتحام حريق المستودع. إذ سقط فوقه الباب الرئيسي للملعب لحظة الاقتحام.

حالة “قربي” الصحية لم تكن مستقرة في البداية بعد إسعافه إلى المشفى. لكن وضعه بدأ في الاستقرار لاحقاً حيث تم تجهيزه لإجراء عمل جراحي عاجل في عموده الفقري لربط الفقرات المهشّمة.

يذكر أن المدينة الرياضية في “حلب” التي تضم “ستاد حلب” و”ملعب الحمدانية” وصالة “الحمدانية لكرة السلة”. تحولت بعد كارثة الزلزال إلى مركز لاستضافة العائلات المنكوبة. وقد استقبلت المئات من المتضررين سواءً في ملعب كرة القدم أو في صالة السلة. وباتت تضم أيضاً مركزاً رئيسياً لتوزيع المساعدات الإغاثية القادمة من “العراق” على وجه الخصوص. في حين لم يتم الكشف عن أسباب الحريق المذكور وملابساته.

اقرأ أيضاً:عدوان إسرائيلي يُخرج مطار حلب الذي ينقل المساعدات الإنسانية عن الخدمة

زر الذهاب إلى الأعلى