الرئيسيةحرية التعتير

جريمة غريبة من نوعها في الزبداني والسبب: سوء المعاملة!

وزارة الداخلية توضح ملابسات ما جرى في الزبداني بريف دمشق

سناك سوري-دمشق

أقدم شابان في مدينة “الزبداني” بريف “دمشق”، على قتل والدهما بمساعدة صديقهما والتخطيط مع والدتهما.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع وزارة الداخلية، فإنه وفور تلقي مديرية منطقة “الزبداني” بلاغاً بوجود جثة رجل مصاب بطلقين ناريين في الرأس بمحلة “مضايا”، تحركت دوريات من منطقة “الزبداني” إلى المحلة المذكورة، وبعد إجراء التحقيقات الأولية تم التعرف على هوية الضحية، وأفاد ذوو الضحية أن 4 أشخاص مجهولين اقتحموا المزرعة العائدة للضحية وقتلوه ثم فروا هاربين.

وعقب التوسع بالتحقيقات وجمع المعلومات والأدلة، تبين أن ولدي الضحية وصديقهم وبالتخطيط مع والدتهم زوجة الضحية أقدموا على قتل والدهما من خلال وضع مادة منومة ضمن كأس العصير، ثم إطلاق عيارين ناريين بالرأس، وقد تم العثور على علبة المخدر المستخدمة بالواقعة.

اقرأ أيضاً: سوريا.. أب يعذب طفلته حتى الموت بمساعدة زوجته

ألقي القبض على الولدان والزوجة وصديق ولديها، واعترفوا بإقدامهم على ارتكاب الجريمة من خلال سلاح حربي، ألقوا به ضمن بئر في المزرعة، وقالوا إنهم أقدموا على هذا الفعل بسبب معاملة الضحية السيئة لهم، وقد تم تنظيم ضبط بحقهم، على أن يتم تقديمهم للقضاء.

وشهد المجتمع السوري مؤخراً عدة جرائم غريبة من نوعها، خصوصاً ما يتعلق منها بقتل الأبناء وتعذيبهم بطريقة وحشية، ما دفع خبراء للقول إن الأسباب الرئيسية وراء تلك الجرائم هو ما يعيشه المجتمع السوري من ظروف الحرب والضغوط الاقتصادية.

اقرأ أيضاً: خنق أطفاله الثلاث.. ماهو مصير الأب القاتل وزوجته؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى