الرئيسيةرياضة

تمام حمدون: جزاء الشرطة صحيحة وطرد غير مستحق للاعب الجيش

الحكم حمدون لـ سناك سوري: ركلة جزاء الكرامة غير صحيحة

سناك سوري – غرام زينو

قال الحكم الدولي السابق ومحلل قنوات الكأس الرياضية “تمام حمدون” : «أن ركلة جزاء “الشرطة” في مباراتهم مع “تشرين” صحيحة، بسبب الدخول المتهور من المدافع نحو المهاجم»

وأضاف “حمدون” في حديثه لـ سناك سوري أنه كان على الحكم بالإضافة لركلة الجزاء إشهار البطاقة الصفراء وإنذار مدافع “تشرين” لأن هذا التدخل لا يراعي سلامة المهاجم على حد قوله.

وفي حالة أخرى ذكر الحكم “حمدون” «أنه وفي مباراة “الكرامة” و”الساحل” ركلة جزاء “الكرامة” غير صحيحة لأن اليد كانت داعمة للجسم بشكل عمودي على الأرض ولم تكن بشكل أفقي أو لم تكن إلى الأعلى لذلك لم يوفّق الحكم في قراره».

اقرأ أيضاً: الحكم تمام حمدون: جزاء الكرامة غير صحيحة وتمركز الحكم خاطئ

وعن حالة طرد لاعب “الجيش” في لقاء “الوحدة” قال الحكم الدولي السابق: « طرد لاعب الجيش قرار غير صحيح من الحكم ولا يوجد فرصة محققة للتسجيل لأن السيطرة والسيطرة المستقبلية مفقودتين وكان هناك حارس المرمى قريب يمكنه قطع الكرة إضافة للمدافع على يسار المهاجم وكان لديه فرصة لقطع الكرة لذلك لم تكن السيطرة 100% وكان يجب فقط إشهار البطاقة الصفراء لقطع هجوم واعد» بحسب “حمدون”.

يذكر أن “الوحدة” نجح بالفوز أمس على “الجيش” بهدف نظيف، فيما خسر “الشرطة” أمام “تشرين” بهدفين لهدف، وتعادل “الكرامة” مع “الساحل” بهدف لكل فريق، واختتمت مباريات المرحلة اليوم بمباراة فاز بها “الطليعة” على “الفتوة” بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً:الوحدة يحسم ديربي العاصمة وتشرين ينفرد بالصدارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى