أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بهدف ذهبي.. جبلة يتغلب على الأنصار اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

جبلة يفوز ويعزز فرصته بالتأهل للدوري الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي

بهدف بطعم الذهب تغلب جبلة على خصمه الأنصار اللبناني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعتهما قبل قليل ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

سناك سوري – غرام زينو

الشوط الأول من اللقاء شهد سيطرة جبلاوية خالصة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص كان أبرزها لـ “عبد الرحمن بركات” كما كانت تسديدات محمود البحر ضعيفة ما حال دون تسجيل الأهداف، في ظل تألق حارس الأنصار الذي ساهم في انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أداء إيجابي لـ جبلة وتدوير ناجح للكرة وبناء للهجمة.

في الشوط الثاني تراجع أداء جبلة نسبياً، وانخفض المستوى الفني للفريقين الذين أكثرا من التمريرات الخاطئة، والتي لم يحسن استخدامها أي من لاعبيهما والنجاح في تحويل الأخطاء لفرص ناجحة.

بينما كان الانسجام ضعيفاً بين ثنائي الهجوم “البركات” و”البحر” الذي خرج مصاباً في الشوط الثاني، أما خط الدفاع فتميز بالتماسك والصلابة والقدرة على إيقاف هجمات الأنصار قبل أن تصل مرحلة الخطورة.

إلى الوقت بدل الضائع الذي كان نقطة التجول الجوهرية في المبارة عبر تقدم “حسين جويد” بمجهود فردي نحو مرمى الأنصار قبل أن يسدد كرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في مرمى الأنصار معلنة فوز جبلة بهدف بطعم الذهب حافظ من خلاله على فرصته بالتأهل للدور الثاني من البطولة.

وبهذا أصبح رصيد جبلة ثلاث نقاط إلى جانب السيب الذي يحمل نفس العدد من النقاط وخسر مباراته اليوم أمام الكويت الكويتي الذي تصدر المجموعة، على أن يلتقي جبلة والكويت يوم الثلاثاء 24 أيار الجاري في مباراة البحث عن الصدارة.

اقرأ أيضاً: مدرب جبلة: عازمون على الفوز في مواجهة الأنصار اللبناني 

زر الذهاب إلى الأعلى