أخر الأخباررياضة

الوحدة الإماراتي يرسل 4 أساسيين لمنتخب بلاده ويمنع خريبين عن سوريا

اتحاد الكرة يكتفي بنقل الخبر ... وافتتاح البطولة بين سوريا والإمارات

سناك سوري – خاص

في 19 تشرين الثاني الجاري نشر الاتحاد السوري عبر صفحته الرسمية على فايسبوك بياناً قال فيه أنه تلقى نسخة من الكتاب المرسل من نادي “الوحدة” الإماراتي إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم والذي يتضمن الاعتذار عن إرسال المهاجم السوري “عمر خريبين” والذي يلعب في صفوف “الوحدة” إلى منتخب “سوريا” خلال كأس العرب.

وبحسب الكتاب المرسل فإن النادي اعتذر عن إرسال “خريبين” للمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة التي ستنطلق في 30 تشرين الثاني الجاري، بسبب وجود مباريات مهمة أمام النادي خلال الفترة المقبلة تزامناً مع البطولة في وقتٍ يعد فيه “خريبين” من التشكيلة الأساسية.

لكن بالرجوع لقائمة الأبيض الإماراتي تبين أن التشكيلة تضم 4 لاعبين أساسيين من فريق “الوحدة” كالمهاجم “اسماعيل مطر” والحارس “محمد الشامسي” واللاعبان “عبدالله حمد” و”محمد برغش”، مما أثار التساؤلات عن سبب عدم إرسال اللاعب “عمر خريبين” حصراً للمشاركة مع منتخبه، في وقتٍ تم الاستغناء عن 4 لاعبين.

واللافت أن اتحاد الكرة أو الاتحاد الرياضي العام اكتفى بنقل الخبر دون أن يتحدث عن إجراءات من الممكن اتخاذها للضغط على الفريق الإماراتي بشأن إرسال “خريبين” لما يشكّله من أهمية للمنتخب، مع الإشارة إلى أن النادي استغنى عن 4 لاعبين لأجل منتخب بلادهم وامتنع عن إرسال “خريبين”، علماً أن أول مباراة سيخوضها المنتخب السوري في البطولة ستجمعه بالمنتخب الإماراتي ما يزيد من علامات الاستفهام.

المنتخب السوري سيدخل كأس العرب تحت قيادة الروماني “تيتا فاليريو” والذي اختار قائمته التي سيسافر بها إلى “قطر” أمس والتي كان يغيب عنها “عمرو ميداني” “أياز عثمان” “محمد عثمان” “أحمد الأشقر” “إسراء حموية” “عبد اللطيف نعسان”، “أسامة أومري”، وحلّ المنتخب في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه “تونس” و”الإمارات” و”موريتانيا”.

اقرأ أيضاً: رسمياً .. الإعلان عن بعثة المنتخب السوري إلى كأس العرب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى