أخر الأخبارفن

النادي السوري الروسي يكرّم سلاف فواخرجي

عن مجمل أعمالها الفنية.. سلاف مكرّمة من قبل النادي السوري الروسي

نالت الفنانة “سلاف فواخرجي” شهادة تقدير وتكريم عن مجمل أعمالها الفنية، مقدمةً من النادي السوري الروسي الاجتماعي. وذلك بحضور السفير السوري في روسيا “بشار الجعفري”.

سناك سوري _ متابعات

حيث نشرت “سلاف” صور تكريمها عبر حسابها “انستغرام” بحضور عدد من الشخصيات من بينهم سفير البلاد في “روسيا” “بشار الجعفري” وعائلته.

“سلاف” انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الأخير “سلمى” للمخرج “جود سعيد”، التي تتحدث فيه عن معاناة امرأة خسرت ما لديها جراء الزلزال الذي أصاب البلاد في السادس من شهر “شباط” الفائت”.

وتنتظر بذات الوقت عرض مسلسل “مال القبان” من إخراج “سيف الدين سبيعي”. وبتعاون مشترك بين الكاتبين “علي وجيه ويامن الحجلي”. الذي لم يكشف عن موعد عرضه إلى الآن، رغم انتهاء عمليات تصويره مطلع رمضان الفائت 2023.

كما حازت “سلاف” خلال العام الحالي على عدة تكريمات وجوائز إضافة للتكريم من قبل النادي السوري الروسي الاجتماعي. كان آخرها تكريمها في مهرجان “الغردقة” لسينما الشباب في مصر. حين سلمها الدرع الفنان المصري “حسين فهمي”.

إضافة لجائزة أفضل ممثلة عن العام السابق في عملٍ غير مصري، وهو مسلسل “مع وقف التنفيذ” مقدمة من قبل جوائز النقاد للدراما العربية في الدولة ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى