الرئيسيةسناك ساخن

“اللاذقية”.. مخالفة بناء لأحد المتنفذين على مرأى ومسمع البلدية

يقول المثل “خالف تعرف”.. والمتنفذ يبحث عن الشهرة بس لا تفهموه غلط!

سناك سوري – متابعات

“بقدرة قادر” وبين ليلة وضحاها ظهرت مخالفة لأحد المتنفذين في مدينة “اللاذقية”، وهي تُشيد بثقة بعيداً عن أعين مجلس مدينتها الذي يقول إن لا علم له بهذه المخالفة!، رغم صدور القانون 40 لقمع المخالفات.

رئيس مجلس المدينة “فواز الحكيم” أكد عدم علمه بالمخالفة، مشيراً إلى أنه سيتابع الموضوع ويحاسب المقصرين، بحسب ما نقلت عنه الزميلة “نهلة أبو تك” مراسلة صحيفة “تشرين” المحلية.

الصحيفة قالت إن المخالفة تجري بعلم دائرة البناء في مجلس المدينة، لكون مهندسيها ومراقبيها الفنيين متواجدون في الحي ويرون المخالفة أمامهم!.

الصحيفة لم تذكر اسم المتنفذ صاحب المخالفة لكنها أرفقت الخبر بصورة تبدو لبناء أضيف له طابقين حديثاً، واكتفت بخبر مقتضب عنها.

اللاذقية شهدت خلال السنوات السابقة ثورة مخالفات في أحياء متفرقة من الرمل الجنوبي إلى الزقزقانية والأزهري ودمسرخو وغيرهم من الأحياء التي أصبحت تكتظ بالأبنية ومن الصعب جداً تنظيمها، في حين يتهم الأهالي في أحياء مختلفة أعضاء في مجلس المدينة الحالي والسابق بالوقوف خلف المخالفات ويحملونهم مسؤولية معظمها.

يذكر أن مساعي ضبط المخالفات ماتزال في أسوأ أحوالها بمحافظة اللاذقية التي تعد واجهة سياحية لسوريا لكنها باتت واجهة “عشوائية.

اقرأ أيضاً: حتى الأبنية ستسوي أوضاعها في اللاذقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى