أخر الأخباررياضة

الكرامة يحيي آماله ببلوغ المربع الذهبي.. وخطر الهبوط يهدد الطليعة

كلاسيكو السلة السورية بدون جمهور .. والجيش في امتحان جديد أمام تشرين

حقق “الوثبة” فوزاً مثيراً على “الطليعة” بنتيجة 82-77 في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشر من مباريات الدوري السوري لكرة السلة.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

حيث تقدم “الوثبة”في الربع الأول 25-22. فيما عاد “الطليعة” لأجواء المباراة في الربع الثاني لينهي الشوط الأول متقدماً 44-42. أما الربعين الثالث والرابع فقد عاد بهم فريق “الوثبة” للتقدم وأنهى المباراة على هذا المنوال فائزاً في اللقاء.

وبهذا الفوز أصبح رصيد “الفرسان” 19 نقطة في المركز العاشر. فيما بقي “الطليعة” أخيراً بذات الرصيد من النقاط ولكن بمباراة إضافية لـ “لطليعة”.

أما “الكرامة” فقد حقق الفوز على “حطين”. على أرض صالة “غزوان أبو زيد” بـ “حمص” بفارق وصل إلى 50 نقطة حيث انتهت المباراة بنتيجة 113-63.

وشهد اللقاء الظهور الأخير لمحترف “الكرامة” الأمريكي “ريكي يونغ” مع الفريق. حيث شارك اللاعب في دقيقة ونصف فقط من المباراة التي جمعت فريقه مع “حطين” ولم يتم التصريح حتى هذه اللحظة عن وجود لاعب بديل لـ “يونغ” بصفوف “النسور”.

بهذا الفوز رفع “الكرامة” رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً. وبقي “الحيتان” بالمركز التاسع بـ 20 نقطة في رصيدهم.

اقرأ أيضاً:منافسة الوصول للفاينال فور على صفيح ساخن في الدوري السوري لكرة السلة

وتستكمل مباريات المرحلة 18 من الدوري السوري لكرة السلة. بلقاء القمة الذي يجمع “الوحدة” بـ “النواعير” اليوم عند الثامنة مساءً. على أرض صالة “الفيحاء” في “دمشق”. ويسعى الفريقان للفوز لتأكيد تواجدهم في المقاعد المؤهلة للفاينال فور.

كما يستقبل “تشرين” فريق “الجيش” في صالة اللاذقية اليوم عند الساعة السادسة مساءً. ويسعى “الزعيم” للعودة لسكة الانتصارات والاقتراب من مقاعد الفاينال فور من جديد. ويهدف إلى الصحوة وتصحيح المسار بعد ثلاث هزائم متتالية.

وتختتم مباريات المرحلة يوم غد الأحد. في اللقاء الذي يجمع “أهلي حلب” و “الجلاء” بصالة الحمدانية في “حلب” عند الثامنة مساءً ويعتبر هذا اللقاء هو الكلاسيكو السلوي في “سوريا”.

يذكر أن الكلاسيكو سيقام بدون حضور جماهيري بعد معاقبة اتحاد كرة السلة لفريق الأهلي. بحرمانه حضور الجماهير مباراة واحدة وغرامة مالية 2 مليون. وذلك بعد أحداث الشغب التي حدثت بمباراة “أهلي حلب” و”النواعير”.

اقرأ أيضاً: أهلي حلب يسعى لمواصلة الصدارة والوثبة يحاول الهروب من الهبوط

زر الذهاب إلى الأعلى