حكي شارع

القبض على لص الذهب الأصفر في دمشق

سرقاته بالملايين وتم ضبطه صدفة

سناك سوري – دمشق

ألقت دورية تابعة لفرع “الأمن الجنائي” في “دمشق” القبض على لص محترف بالجرم المشهود، أثناء قيامه بعرض مصاغ ذهبي مسروق على أحد أصحاب محلات المجوهرات في محلة “القنوات”.

وذكرت “وزارة الداخلية” في بيان اطلع عليه سناك سوري: «أن “ح . ط” ضبط بحوزته كمية من المصاغ الذهبي مؤلف من ثلاث أونصات، وجنزير، وسنسالين، حيث اعترف بأنه يمتهن سرقة المصاغ الذهبي من محلات المجوهرات بطريقة المغافلة والاحتيال، وقام بسرقة مصاغ ذهبي متنوع من عدة محلات مجوهرات في محافظة “دمشق”، تقدر بملايين الليرات، كان أكبرها مصاغ ذهبي بقيمة سبعة ملايين ومائة وخمسة وسبعين ألف ليرة من محل مجوهرات في “الدويلعة”، ومصاغ ذهبي بقيمة ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ليرة من محل مجوهرات “الزاهرة القديمة”، ومصاغ ذهبي بقيمة مليون وسبعمائة ألف ليرة من محل مجوهرات في “كورنيش الميدان”».

وذكرت الوزارة أن اللص اعترف بقيامه ببيع 3 أونصات من المصاغ الذهبي المسروق إلى صاحب محل مجوهرات في محلة “القنوات”. فيما لم تذكر إن كانت قد وجدت بعد التحقيقات مع اللص أي من الذهب الذي سرق سابقاً كونه لم يبع منها إلا الجزء البيسط، أو استجوبت التاجر الذي اشترى منه.

وتساءل المواطن “سامح أبو سلسال التنكي” لـ سناك سوري عن ترك هذا اللص الذي يسرق بكميات كبيرة محلات الصاغة فلتاناً طوال هذه المدة، على الرغم من أن غالبية محلات الصاغة موصولة بكاميرات مراقبة، وكشفه ليس معجزة، خاصة أن عملية إلقاء القبض عليه تمت بالصدفة؟.

إقرأ أيضاً ساعدوه بإنقاذ مصاب ليسلبوه ماله .. لصوص بضمير إنساني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى