الرئيسيةسناك ساخر

القادري: عمالنا يرفعون الرأس.. بس مين حيرفعلن رواتبن؟

“القادري”: العمال ينطلقون من حب الوطن وليس العائد المادي

سناك سوري-متابعات

قال رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال “جمال القادري“، إنه خرج بانطباعات تؤكد أن عمال “سوريا” يرفعون الرأس عالياً، بروحهم الوطنية والتزامهم بخدمة وطنهم، رغم كل الظروف الحالية من ارتفاع الأسعار وتدني مستويات معيشتهم وضعف أجورهم، (طب هني رفعوا الراس، مين مهتم يرفعلون أجورهم؟).

“القادري”، وخلال جولة له يوم أمس الجمعة الذي صادف عيد العمال، شملت محافظات “طرطوس”، “اللاذقية”، و”حمص”، أضاف وفق موقع الوطن أون لاين، إن العمال ينطلقون في عملهم من حب الوطن، وليس العائد المادي غير الكافي الذي يصرف لهم، (تماماً هذا الحكي، ولا ننسى المسؤول يلي عمينطلق من ذات المبدأ دون أن يكفيه عائده المادي أيضاً).

حصل أكثر من 250 عاملاً ممن أحيلوا إلى التقاعد شهر نيسان الفائت، على مكافآت وتكريم وفق “القادري”، مضيفاً خلال وجوده في محافظة “اللاذقية”، أن جهود العمال فوتت الفرصة على الأعداء في تحقيق أهدافهم الغادرة.

اقرأ أيضاً: رئيس اتحاد العمال يعد المياومين بإنهاء ملفهم

أمين فرع حزب البعث في “اللاذقية”، “هيثم اسماعيل” قال خلال جولة “القادري” إن العمال جنود حقيقيون لبناء الوطن والحفاظ عليهم، وهم يقومون بجهود كبيرة في هذه الظروف الاستثنائية، (طبيعي يقوموا بهالجهود تقديراً منهم لجهود المسؤولين في الدفاع عن حقوقهم في الحصول على أجر عادل).

أما رئيس مكتب العمال الاقتصادي، “إبراهيم عبيدو”، فقال إن العمال قدموا كافة مستلزمات الصمود، ومستلزمات الحياة في تصويب الموقف الوطني بوجه المؤامرة الكونية، (والعمال سمعوا وزقفوا وكانوا ناطرين تسجيلهم بالتأمينات وإلزام القطاع الخاص بتوقيع عقود عمل رسمية وعلنية معهم وووإلخ).

ويحسب للمسؤولين عن العمال في هذا العيد، أنهم لم يقدموا أي وعود أسوة بالأعياد السابقة وما رافقها من وعود غير محققة، كما يُحسب لهم تفانيهم في صياغة كلمات تحفيزية للعامل، عسى أن تحفزه وتكون بديلاً ناجحاً عن الحوافز والعلاوات المادية.

يذكر أن عدد كبير من العمال لم يحصلوا حتى اليوم على حقوقهم بقبض التعويض المعيشي، الذي أُضيف لرواتب الموظفين عامي 2015، و2016، خصوصاً أن الظروف الاستثنائية الحالية على حد وصف أمين فرع حزب البعث بـ”اللاذقية”، تتطلب مساعدة العامل ما أمكن ورد معروفه بالحفاظ على الوطن والتصدي للمؤامرة، التي تحدث عنها رئيس مكتب العمال الاقتصادي.

اقرأ أيضاً: بالتزامن مع عيدهم.. عمال ينتظرون الـ11500 ليرة منذ 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى