رياضة

السومة يهدي الصدارة لفريقه والسلامة يفرض التعادل على أهلي جدة

أبرز مشاركات محترفي سوريا ... رمضان قرب الصدارة وبابولي يسجل في كندا

يتصاعد نشاط اللاعبين السوريين المحترفين في الخارج مع افتتاح الموسم الكروي في العديد من الدول واقتراب افتتاحه في دول أخرى، ليكون أثر “عمر السومة” الأبرز خلال الأسبوع الفائت بين المحترفين بالإضافة لهدف “ملهم بابولي” في الدوري الكندي.

سناك سوري – متابعات

ففي “قطر” ساهم “السومة” في استمرار فريقه الجديد “العربي” في صدارة ترتيب الدوري بعدما تسبب بركلة جزاء سجل منها “يوسف المساكني” هدف الفوز الوحيد على حساب “الشمال” ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة من أصل 12 ممكنة.

وواجه “ورد السلامة” مع فريقه “القيصومة”، الهابط حديثا إلى دوري الدرجة الأدنى “أهلي جدة”، حيث فرض زملاء نجم “الفتوة” السابق التعادل على الفريق الجداوي الكبير في ميدانه الشهير “ستاد الجوهرة”.

وتعادل “النصر” الكويتي فريق اللاعب “عمرو ميداني” ومواطنه “العربي” 1/1 في افتتاح الدوري الكويتي، على أن يلتقي مساء اليوم “الفحيحيل” والذي يدربه “فراس الخطيب” وينشط فيه “عبد الله الشامي”، مع “كاظمة” في ختام الجولة الافتتاحية.

ويلتقي مساء اليوم فريق “فولوس” اليوناني ولاعبه السوري “عبد الرحمن ويس” مع فريق “آيك آثينا” العريق في ثاني جولات الدوري اليوناني وأولى مباريات “الويس” مع ناديه الجديد الذي وفد إليه من “أوفي كريت” في نفس المسابقة.

في حين شارك “آياز عثمان” مع فريقه “يونيكوس” في افتتاح الجولة الثانية من الدوري اليوناني أمام “ليفادياكوس” مساء الجمعة والتي انتهت بالتعادل السلبي لتكون أولى نقاط فريقه العائد إليه مجددا بعد تجربة قصيرة مع “أضنة سبور” التركي.

وبعد أن شارك ضد فريقه السابق “سبارتاك تيرنافا” الأسبوع الفائت يلتقي السوري “عمار رمضان” وفريقه الحالي “دونايسكا ستريدا” مساء اليوم ضد “ترينسين” بهدف الاقتراب من الصدارة التي يبتعد عنها الفريق بفارق 4 نقاط فقط مع وصوله للنقطة 11 من 6 مباريات.

يذكر أن “ملهم بابولي” متوسط ميدان منتخب “سوريا” كان أمّن مطلع الأسبوع الفائت فوز فريقه “يورك يونايتد” على “فورغ” في الدوري الكندي الممتاز بتسجيله هدف تثبيت الانتصار الثالث بطريقة جميلة.

اقرأ أيضاً:السوري ملهم بابولي يعود للدوري الكندي بهدف على المتصدر

زر الذهاب إلى الأعلى