رياضة

السوري ملهم بابولي يعود للدوري الكندي بهدف على المتصدر

بعد تجربته في قطر ... بابولي يعود إلى كندا فهل سيمثّل المنتخب؟

أمّن متوسط ميدان منتخب “سوريا” “ملهم بابولي” فوز فريقه “يورك يونايتد” على “فورغ” في الدوري الكندي الممتاز بتسجيله هدف تثبيت الانتصار في لقائهما اليوم.

سناك سوري-متابعات

وسجل “بابولي” هدفه الأول بعد عودته للدوري الكندي من رحلة احترافية في “قطر” ليؤمّن نتيجة انتصار فريقه “يورك” بعدما أضاف ثالث أهدافه في اللقاء مع المتصدر و الذي انتهى بهزيمته 3/1.

وتألق “بابولي” في مواجهة فريقه السابق، وحصد لقب رجل المباراة خاصة بعد تسجيله للهدف الثالث عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أنهى بها هجمة منظمة لزملائه في شباك الخصم.

وهذا الهدف هو الأول “لبابولي” في الدوري الكندي منذ تشرين الأول سنة 2021 حين قاد “فورغ” للفوز على “واندررز” بتسجيله هدف الانتصار الوحيد حينها.

ويحتل “يورك” المرتبة السابعة في الدوري برصيد 23 نقطة من 21 مباراة على أن يواجه “كافالري” رابع الترتيب يوم السبت المقبل.

ويعتبر “بابولي” من أهم اللاعبين السوريين المحترفين في الخارج لاسيما مع نشاطه في دوري قوي وبدرجة ممتازة أسوة بزميله المحترف في الدوري السويدي “حسام عايش” حيث يفترض أن يشكل اللاعبان إضافة قوية للمنتخب السوري على درب التحضير لنهائيات كأس آسيا.

يذكر أن “ملهم بابولي” كان لعب موسماً واحداً في الدوري السوري مابين عامي 2017/2018 مع “أهلي حلب” قبل أن يعود سريعا إلى “كندا” إثر مواجهة مشكلات تتعلق بخدمته الإلزامية إبان تجهيز أوراقه الثبوتية لتمثيل منتخب “سوريا” الذي عاد لصفوفه مؤخراً.

اقرأ أيضاً:ملهم بابولي يفتتح سجله التهديفي في أول مشاركة في قطر

 

زر الذهاب إلى الأعلى