الرئيسيةشباب ومجتمع

السومة وصل أمس والسومي اليوم، فهد اليوسف لـ سناك سوري: نعم نستطيع

سناك سوري – خاص

قال لاعب وسط منتخب سوريا “فهد يوسف” لـ سناك سوري:«إن الأجواء في “ماليزيا” جيدة جداً، فالمنتخب يتحضر على أكمل وجه من أجل مباراتي استراليا، ويتسلح بدعم كل السوريين والرغبة بإسعاد شعبنا الطيب».

وأضاف:«الظروف كانت صعبة خلال مسيرتنا لكننا دائماً كنا قادرين على التغلب عليها ووصلنا في النهاية إلى هنا، باعتقادي إننا نستيطع الوصول إلى كأس العالم، وفعل شيء جميل يتذكره أبناء الوطن لأجيال وأجيال قادمة».

“اليوسف” الذي يلعب مع نادي الوحدات الأردني كان قد وصل بالأمس إلى ماليزيا، برفقة العمرين السومة وخريبين إضافة للمدافع جهاد الباعور وحميد ميدو ويوسف قلفا.

وسيلتحق اليوم بالفريف اللاعب السوري المحترف بالدوري السويدي “كبرييل سومي” الذي يتوقع أن يكون إضافة هامة للمنتخب، كما سيصل الكابتن فراس الخطيب.

ويجري منتخبنا معسكراً في ماليزيا منذ أيام بحضور عدد من اللاعبين، حيث يتمرن على ملعب “هانج تياه” ويقيم في فندق “Equatorial”.

تحليل فني:

قال لاعب منتخب سوريا الأسبق ومدرب القواعد في السويد “روميو اسكندر” لـ سناك سوري:«إن لعب استراليا يشبه لعب الإنكليز وهو كثيراً ما يعتمد على الكرات العالية، في وقت يتقدم فيه مدافعوه من اليمين والشمال نحو الهجوم وهذه ثغرة يمكن استغلالها ويجب التركيز عليها من قبل ظهيري المنتخب».
وأضاف “اسكندر” :«إن “السومة” لاعب مهم جداً واذا ما استلم كرات صحيحة من زملاءه فإنه سيصنع الفارق في هذه المباراة، لذلك من المهم وضع خطة واضحة لخط الوسط من أجل تمويل الكرات للهجوم».
كما أشاد “اسكندر” «بحارسنا “ابراهيم عالمة” واعتبره صمام الأمان، مؤكداً قدرة المنتخب على التأهل، ومشدداً على ضرورة الحرص على المرمى خالياً من الأهداف في مباراة الذهاب».

يذكر أن منتخبنا يخوض أولى مباريات على أرضه (ماليزيا) ضد منتخب استراليا يوم الخميس القادم 5 تشرين الأول على أن يكون لقاء الإياب على أرض استراليا في العاشر من الشهر ذاته والفائز يتأهل إلى الملحق المؤهل للنهائيات العالمية مباشرة.

وكان الإتحاد الأستراليا قد أنقذ 3500 مشجع سوري قبل شهر من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى