أخر الأخباررياضة

الجلاء يستعيد إسحق عبيد .. والكرامة يجمع الأخوين دولماية مجدداً

الوحدة يجدد عقود لاعبيه.. والحرية يوقع مع محمد شاهين

يواصل فريق “الجلاء” نشاطه في سوق انتقالات الدوري السوري لكرة السلة باستعادة لاعبيه السابقين. بينما جمع “الكرامة” الأخوين “دولماية” معاً من جديد.

سناك سبورت – متابعات

حيث أعلن نادي “الجلاء” عن تعاقده مع “إسحق عبيد” صانع ألعاب منتخب “سوريا” قادماً من فريق “الكرامة”..وكان “عبيد” قد توج بلقب الدوري السوري لكرة السلة مع “أهلي حلب” في موسم 2021-2022 قبل انتقاله إلى “النسور”،.كما أنه لعب في صفوف منتخب “سوريا” للرجال منذ مباريات النافذة الثالثة من المباريات المؤهلة لكأس العالم 2023.

يعتبر “إسحق عبيد” أحد أبناء فريق “الشبيبة”.ولعب رفقتهم في كافة الفئات العمرية وصولاً لفريق الرجال الذي خاض معه موسمين قبل أن ينتقل إلى “أهلي حلب” في 2021.

من جانبه رحل “رافاييل دولماية” من صفوف “الجلاء” متجهاً نحو “الكرامة”.ليجمع النادي الحمصي الأخوين “دولماية” معاً مرة أخرى بعد أن كانوا في “الجلاء”،.ولينهي “الكرامة” الجدل الكبير الذي حدث بسبب “رافاييل”.والمنافسة المحتدمة التي كانت بينه.وبين “الوحدة” للظفر بخدمات “دولماية“.

أما “الوحدة” كان قد أعلن عن تجديد عقد كل من “عبد الله الحلبي.و”ميشيل غيث” لمدة موسمين لكل منهما، فيما أعلن “الحرية” عن ثاني لاعبيه للموسم القادم وهو “محمد شاهين” قادماً من فريق “النواعير”.

زر الذهاب إلى الأعلى