رياضة

إدارة جديدة لنادي تشرين .. العودة لأسماء اختارها البعث

بعد استقالة إدارة عباس .. الاتحاد الرياضي يعيّن إدارة جديدة بلا انتخابات

أعلن نادي تشرين اليوم صدور قرار من الاتحاد الرياضي العام بتشكيل مجلس إدارة جديد للنادي برئاسة “أمير محمد إسماعيل” خلفاً لإدارة “ذو الفقار عباس” المستقيلة.

سناك سبورت – متابعات

وينص قرار الاتحاد الرياضي العام الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي على فايسبوك. على قبول استقالة كل من “ذو الفقار عباس” رئيس مجلس الإدارة إلى جانب “شادي أحمد جغليط” و”رامي حسن سقور” و”قيس فائز ديب” كأعضاء فيها.

كما تضمن القرار تشكيل مجلس جديد لإدارة النادي برئاسة “أمير محمد إسماعيل” وعضوية كلٍّ من “سائر توفيق حسن” و”مصطفى عماد الحاج حسين” و”محمد أحمد شيخ إبراهيم” و”ندره هيثم يازجي” و”عصام ناصر تفاحة” و”محمد زياد زين العابدين” و”راما جمال راعي” و”محمد أدهم عقده”.

وكانت إدارة “ذو الفقار عباس” قد أعلنت عن استقالتها يوم الخميس الماضي. نتيجة للظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي وإعطاء الوقت الكافي للإدارة الجديدة للعمل. وفق ذكر بيان الإدارة المستقيلة.

وكان الاتحاد الرياضي العام قد أعلن في أيلول من العام الماضي تشكيل مجلس إدارة لنادي تشرين برئاسة “ذو الفقار عباس”وعضوية “رامي صقور” و”شادي جغليط” و”عماد درويش” و”قيس ديب” و”ياسر صقر” و”ندرة يازجي”.

متجاوزاً بذلك قراراً رسمياً من فرع حزب “البعث” “باللاذقية” تضمن الموافقة على تشكيل مجلس إدارة لتشرين كان يضم وفق المقترح حينها كلاً من الثلاثي أعلاه إضافة لكل من “أمير اسماعيل” و”مصطفى حاج حسين” و”محمد شيخ ابراهيم” و”راما راعي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الإدارة الجديدة تم تعيينها بقرار من الاتحاد الرياضي العام أيضاً دون انتخابات معلنة من قبل. فهل ستنجح الإدارة الجديدة بما فشلت به الإدارة السابقة؟

زر الذهاب إلى الأعلى