أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بعد غيابه عن اللعب .. هل فسخ أياز عثمان عقده مع بنديك سبور التركي؟

استبعاد عثمان من التشكيلة بسبب مطالبته بمستحقاته المالية

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن فسخ اللاعب السوري “أياز عثمان” تعاقده مع نادي “بنديك سبور” الناشط في الدوري التركي الممتاز .

سناك سبورت _ متابعات

وذكرت صفحات بوابة المحترفين السوريين في اوروبا وأخبار الكرة السورية والعالمية خبر فسخ “عثمان”لعقده دون ذكر مصدر المعلومة.

وفي رحلة البحث عن حقيقة الخبر. رصد سناك سبورت صفحة اللاعب الرسمية على انستغرام بالإضافة لصفحات نادي ‘بنديك سبور” الرسمية على منصة X وفايسبوك. ولم يظهر أي خبر رسمي عن مغادرة اللاعب لصفوف الفريق.

إلا أن “عثمان” خاض آخر مباراة بقميص “بنديك سبور” يوم 12 آب الماضي بمواجهة “هاتاي”. وغاب بعدها عن التشكيلة الأساسية للفريق وعن دكة البدلاء كذلك. إلا أن صوره استمرت بالظهور خلال تدريبات الفريق حتى منتصف أيلول الماضي.

ونقلت قناة “بي إن سبورت” في أيلول الماضي عن مصادر لم تسمّها. أن “أياز عثمان” لم يتوصل إلى اتفاق مع “بنديك سبور” قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات. مشيرةً إلى أن التقارير الصحفية حول حصول نادي “أيوب سبور” متصدر الدوري التركي للدرجة الأولى على توقيع اللاعب. لم تتحول إلى خطوة رسمية.

ووفقاً للمصادر فإن “عثمان” طالب بكامل مستحقاته المالية من النادي ما أدى لاستبعاده عن قائمة الفريق.

وشهد هذا الموسم مشاركة “عثمان” رفقة “بنديك سبور” التركي 72 دقيقة فقط خلال مباراة واحدة. في حين شهد الموسم الماضي مشاركته رفقة الفريق ذاته في 14 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً وتحصل على 3 بطاقات صفراء.

ومنذ عام 2009 لعب “عثمان” في مسيرته الاحترافية مع الأندية 356 مباراة سجل خلالها 72 هدفاً وصنع 33 هدفاً وتلقى فيها 72 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة. في حين شارك رفقة منتخب سوريا في 15 مباراة استطاع تسجيل خلالها لهدفين وصناعة هدف آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى