الرئيسيةفن

أحمد فهمي : حركات رخيصة.. معتصم النهار : لم أتعمد.. أتصالح النجمان؟

“فهمي”: «استغلوا التغريدة ونشروا أخبارا كاذبة» “النهار”: «أغفلت ذكر اسم “فهمي” بسبب الارهاق»

سناك سوري – متابعات

تداولت مواقع إخبارية، خلال الأيام الماضية، خبراً عن خلاف كبير بين الممثل المصري “أحمد فهمي” والممثل السوري “معتصم النهار”، اللذين يجمعهما عمل “أسود فاتح” وهو مسلسل يتم تصويره حالياً، وتشاركهما بطولته الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي”.

سبب الخلاف بحسب بعض المواقع الاعلامية والصفحات المهتمّة بأخبار الفنانين، هو تغريدة نشرها “فهمي” على حسابه “تويتر” كتب فيها: «هو أنت لما تطلع في البرنامج وما تذكرش اسمي هيفتكروك بطل المسلسل مثلاً حركات رخيصة قوي الصراحة»، وذلك بعد نشر مقابلة مع الفنان “معتصم النهار” على “ET بالعربي” ذكر فيها نجوم العمل وأغفل اسم “فهمي”.

اقرأ أيضاً: الدراما المشتركة حاضرة بقوة خلال الموسم الرمضاني

المواقع الإخبارية، سارعت إلى نشر التغريدة، وتفسيرها على أنها مهاجمة واضحة من “فهمي” لـ”النهار”، وانتشرت في الصحافة مواد تحت عناوين: «أجواء مشحونة بين أحمد فهمي ومعتصم النهار»، «أحمد فهمي يهاجم معتصم النهار بسبب أسود فاتح» وغيرها من الأخبار المشابهة.

الفنان المصري “أحمد فهمي” أوضح حقيقة الأمر خلال لقاء له مع برنامج “ET بالعربي” عبر mbc وقال: «أنا و معتصم أخوة، لا يوجد أي مشكلة من أي نوع، لكن أعتب على الصحافة الصفراء التي استغلت التغريدة لنشر أخبار كاذبة»، مضيفاً: «نعمل في المسلسل منذ أكثر من شهرين، لم يقم أي صحفي بكتابة خبر أو الاتصال بنا ليسألنا عن المسلسل، لكن مجرد شعورهم بوجود مشكلة استغلوها بشكل خاطئ، كانت مجرد “هزار” و لا أقصد فيها أحد»، وأكمل: «اشتغلت مع ممثلين سوريين كلهم أحبائي “تيم حسن” و “باسل خياط” و “طلال مارديني” و “معتصم النهار” كلهم أحبهم و علاقة أخوّة تربطني بهم».

“معتصم النهار” تدخّل بدوره، لوقف الشائعات المتداولة حول تعمّده تجاهل اسم زميله المصري “أحمد فهمي” عند الحديث عن أجواء تصوير مسلسل “أسود فاتح”، وأكد أن «تصريحاته السابقة فهمت على سبيل الخطأ». وقال في تصريحات لبرنامج MBC Trending” إنه «لم يكن متعمّدًا عدم ذكر اسم “أحمد فهمي”، عند سؤاله عن مسلسل “أسود فاتح”، الفنان أحمد فهمي هو أخ لي، وأنا غفلت ذكر أكثر من اسم من بينهم “روجينا” ذلك بسبب الارهاق الشديد».

وأشار الفنان “معتصم النهار” إلى أنه تحدّث إلى الفنان أحمد فهمي، وأخبره أنه لم يتعمّد عدم ذكر اسمه، وأنه يحبه كممثل قبل أن يعرفه، و تمنى أن يراه بطل في كل الأعمال.

يذكر أن مسلسل “أسود فاتح” من إنتاج شركة “الصباح”، وهو مسلسل اجتماعي عصري، يتم تصويرة بين لبنان و مصر، يضم مجموعة من النجوم منهم “معتصم النهار” و “أحمد فهمي” و “هيفاء وهبي” وغيرهم.

اقرأ أيضاً: 8 مسلسلات اجتماعية سورية في “رمضان”.. هل تعود الدراما السورية لسابق ألقها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى