أخر الأخبارفن

أحمد رافع: رشا شربتجي امرأة حديدية وسيف سبيعي رائع

أحمد رافع: هبوط النص وأداء بعض الممثلين كانا سبب فشل جوقة عزيزة

قال الفنان “أحمد رافع” أن السبب في عدم نجاح مسلسل “جوقة عزيزة” هبوط في النص، و أداء بعض الممثلين فيه، ولا يجوز تحميل المسؤولية على مخرجه “تامر اسحاق”.

سناك سوري _ متابعات

ورفض “رافع” خلال حديثه مع موقع “فوشيا” أن يذكر أسماء الفنانين الذين لم يقدموا أدوارهم بشكل صحيح، فحسب وجهة نظره أن الجميع نجوم، ولو تراجع أداء أحدهم في عمل لا يجوز تعميم تلك النظرة عنه، وذكر أنه لا يمكن إنكار التعب الإخراجي في كل مشاهد العمل.

بدوره شكر “رافع” شركة الإنتاج التي سخرت للمسلسل تكاليف تضاهي إنتاج عملين، ولا تستحق أن يفشل عمل قامت به.

عن مشاركته في “بروكار2″، قال “رافع” أنه عمل جميل جداً، و الناس أحبته، وكانت تنتظر الجزء الثاني منه بلهفة.

“أحمد رافع” يرى أن الدراما السورية تحاوزت المحنة، بوجود عمالقة كالمخرجة “رشا شربتجي”، التي وصفها بالمرأة الحديدية، والأستاذة أخت الجميع، و أضاف أن “كسر عضم” بمثابة لوي ذراع لمن يقول كلمة “لا”، ووجه تحية للمخرج “سيف الدين سبيعي” عن مسلسل “مع وقف التنفيذ”، واصفاً إياه بالرائع.

اقرأ أيضاً: حملة تنمر على الفنان أحمد رافع بسبب لباسه في جنازة صباح فخري

يتمنى “رافع” أن يقدم ثنائية مع الفنانة “سلاف فواخرجي”، كما تحدث عن تجربته كضيف بفيلم “كازي روز”، وتعامل “فواخرجي” مع الجميع بلطف و محبة، وأعرب عن محبته لها ولزوجها السابق “وائل رمضان” و إعجابه بهم كأسرة، إضافة لمحبته لوالد ووالدة “فواخرجي”.

و عن إطلالته بالألوان أثناء اللقاء، أجاب “رافع” أن كل يوم بالنسبة له ربيع، ذاك الفصل الذي يحبه بألوانه و روحانيته وحالة التسامح الموجودة فيه، لذلك يحب ارتداء الألوان.

يذكر أن “رافع” سبق وتعرض لانتقادات طالت مظهره الخارجي، و دافع بدوره عن ذلك، وبين للمتابعين أنه كان يعمل في مجال الأزياء منذ بداياته الفنية، ويرتدي بشكل عام مايليق به دون تقليد أحد أو بغية لفت النظر، حسب ما ذكر في برنامج “شو القصة”.

اقرأ أيضاً: أحمد رافع يتحدث عن موقفه مما وصفه بـ “جلسة +18”

زر الذهاب إلى الأعلى