ولاء عزام ومغني الراب إسماعيل تمر في مسلسل درامي

ولاء عزام - اسماعيل تمر

ولاء عزام تتزوج حبيبها على متن باخرة

سناك سوري – متابعات

كشفت الممثلة “ولاء عزام” أنها تحضر لبطولة مسلسل درامي مع مغني الراب “إسماعيل تمر” بمشاركة عدد من الفنانين، في تعاون هو الثاني بعد أن أدت مع “تمر” فيديو تمثيلي لأغنيته الجديدة “اسكنيني”.

“عزام” أوضحت أن المسلسل الجديد هو تطوير لحكاية الفيديو التمثيلي “اسكنيني”، ويحمل العمل تطورا ًوبناءً على أحداث الفيديو كليب، مشيرةً إلى أن الشخصيات ستكون ذاتها لكنها واضحة أكثر، كما أن تراتبية الأحداث ستكون أجمل، متحفظةً على ذكر بقية التفاصيل، بحسب موقع “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: نحم الراب السوري اسماعيل تمر يدخل عالم التمثيل

عن تجربتها في فيديو كليب “اسكنيني” مع “إسماعيل تمر”، بينت الفنانة “ولاء عزام” أنها تخوفت في البداية من التجربة كونها ممثلة، ولا تريد أن تطرح بطريقة مختلفة عن ذلك، أو أن تصبح “موديل”، لكن عندما تحدث معها “تمر” قال لها إن الفيديو كليب عبارة عن فيلم قصير يجسد حالة تمثيلية تصويرية، ستقوم فيه بدور تمثيلي برفقة الفنان اللبناني “بيير داغر”.

وتابعت “عزام” أنها تشجعت، وأحبت الفكرة وأقدمت عليها، لافتةً إلى أن العمل أصبح “تريند” في الوطن العربي، وهذا ما جعلها تفاجأ من ردود فعل الناس حيال الأغنية.

اقرأ أيضاً: ما الذي يهرب منه باسل خياط؟

من جهة ثانية، تحدثت “عزام” عن مشاركتها بمسلسل “السنونو”، قائلةً: أن «العمل ككل يتم تصويره على متن باخرة تجول في البحر، وفي كل حلقة تحضر قصة وحدث وحكاية جديدة، مبينةً أنه على متن هذه الباخرة يوجد العديد من الفنانين».

حول الشخصية التي تجسدها، أوضحت “عزام” بأنها تكون إحدى الموجودين على متن الباخرة، وتنشأ علاقة حب بينها، وبين أحد الموجودين أيضاً، لتتكلل هذه العلاقة أخيراً بالزواج، دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية.

يشار إلى أن المسلسل الكوميدي “السنونو” من تأليف الفنان “ياسر العظمة” ويجسد فيه شخصية القبطان “عوني الناكش”، وإخراج المصري “خيري بشارة”، ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم “عابد فهد”، و”صفاء سلطان”، و”بشار إسماعيل”، ومحمد قنوع”، ومن “لبنان” “ستيفاني عطا الله”، وآخرون.

اقرأ أيضاً: اللبنانية ستيفاني عطا الله تنضم إلى سنونو ياسر العظمة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع