هلال الهلال: سوريا بقيت شامخة بعد 10 سنوات من الحرب الظالمة

خلال مؤتمر حزب البعث في اللاذقية-صفحة القيادة القطرية الرسمية بالفيسبوك

“الهلال”: الحصار الجائر يرمي إلى حصول الأعداء ما عجزوا عنه بالميدان العسكري ولكنهم خسئوا

سناك سوري-متابعات

قال الأمين العام المساعد لحزب البعث، “هلال الهلال”، إن «سوريا بعد عشر سنوات من الحرب الظالمة التي اجتمع فيها كل شذاذ الآفاق من جهات الأرض بقيت صامدة شامخة لأنها البلد الذي علّمت العالم منذ الأزل معنى الحضارة والإنسانية».

وأضاف خلال حضوره المؤتمر السنوي لفرع حزب البعث في “اللاذقية”، أمس السبت وفق ما نقلت عنه صحيفة البعث المحلية، أنه من الضروري حسن اختيار القيادات الأقدر على تقديم الصورة المشرقة والمضيئة للبعث، بعيداً عن المحسوبيات والاعتبارات الشخصية والأمراض الاجتماعية التي تؤدي الى وصول غير الأكفاء إلى مواقع المسؤولية، على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً: هلال الهلال: النصر قاب قوسين أو أدنى

“الهلال” أكد أن «الحصار الاقتصادي الجائر الذي يفرضه أعداء الوطن على أبناء شعبنا يرمي إلى حصول الأعداء ما عجزوا عن تحقيقه في الميدان العسكري ولكنهم خسئوا».

بدوره “عمار السباعي” رئيس المكتب الاقتصادي المركزي للبعث، نوّه إلى «تعزيز ثقافة تقدير الرفاق البعثيين القدامى في مثل هذه المؤتمرات بما يعكس أصالة وعراقة بعثنا في مسيرته النضالية المتجددة».

وتركزت مداخلات الحضور، على تفعيل النقد والنقد الذاتي، وضرورة تفعيل المحاسبة ومحاربة الفساد والاهتمام بالواقع العمراني للمدينة، وتطوير سياسة الاستيعاب الجامعي و متابعة الجامعات الخاصة، وغيرها.

اقرأ أيضاً: “هلال” من روسيا: حزب البعث يتصدى للأفكار الهدامة.. ونحن في الربع ساعة الأخيرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع