هذا ماقاله طارق مرعشلي عن علاقة ابنته هيا بناصيف زيتون

طارق مرعشلي وابنته هيا

هل انقطعت علاقة طارق مرعشلي مع ابنته هيا؟

سناك سوري – متابعات

«ابنتي لها حياتها الخاصة وأنا أدعمها»، هذا ما قاله الفنان “طارق مرعشلي” عن ابنته الفنانة “هيا مرعشلي”، نافياً ما يقال عن انقطاع علاقته بابنته هيا، مؤكداً أنه على تواصل دائم معها.

وأوضح الفنان طارق مرعشلي خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج “شو في ما في” «أنا وهيا أصدقاء، وفي تواصل بشكل مستمر»، مؤكداً أن «هيا تمتلك حياتها الخاصة ويدعمها من خلال قراراتها، وتطلب المشورة منه ومن جدتها الممثلة “ناهد حلبي”».

نالت الفنانة هيا خلال السنوات الماضية شهرة واسعة بعد تقديمها عدة أعمال درامية متفوقةً بذلك على شهرة أفراد عائلتها الفنية، وعلق طارق مرعشلي بخصوص ذلك «إلي الفخر أنه تكون مشهورة، اشتغلت على حالها صح، وأنا بفتخر ببنوتي».

وقد انتشرت شائعات عديدة حول هيا مرعشلي، منها ما تم تداوله مؤخرا عن خطوبتها من الفنان السوري” ناصيف زيتون”، لكن والدها طارق مرعشلي لم يؤكد أو ينف الأمر.

انتقد الكثيرون صمت طارق مرعشلي حيال الأمر، ليوضح قائلاً في رد على المنتقدين «أنا ما بعرف إذا ممكن يكونوا أصدقاء أو كلام مروج عنهم، فعلاً أنا ما بعرف، وما فيني أكده أو أنفيه».

بالنسبة لمواصفات رجل الأحلام الذي يناسب هيا مرعشلي من وجهة نظر والدها أكد أن «أهم صفة يجب أن تتواجد به هي “الإنسانية”، وأن تكون ابنته تُحبه ويتفهم موضوع عملها كممثلة».

اقرأ أيضاً: بعد دانا جبر.. تهديدات بنشر صور جريئة لفنانات سوريات

وأشار طارق مرعشلي خلال اللقاء إلى أنه لا يمانع دخول ابنته الصغيرة سيلا من زوجته “آلاء” عالم التمثيل، وقد شاركت ابنته بالفعل في مسلسل “بنات الماريونيت” المفترض عرضه قريباً.

وكان الفنان طارق مرعشلي تزوج من الفنانة “رندة مرعشلي” في التسعينات وأنجبا ابنتهما هيا عام 1997، لكن هذا الزواج لم يستمر طويلاً، فانفصلا عام 2001، ونشأت الفنانة هيا مع جدتها الفنانة “ناهد حلبي”، بينما تزوج والدها طارق مرة أخرى من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى “آلاء” وأنجب منها ابنته “سيلا” عام 2013.

تُعد الفنانة هيا مرعشلي من الممثلات اللواتي حققن نجاحاً وشهرة فنية خلال فترة مبكرة، بفضل موهبتها وجمالها الذي يبهر متابعيها دوما، رغم من تعرضها لانتقادات لاذعة بسبب إطلالاتها التي توصف بالجريئة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: أحد مسعفي الهلال الأحمر يرد على هيا مرعشلي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع